أقوى خلطات تبييض الوجه والعناية بالبشرة بوصفات سحرية لن تصدقي نتائجها

أقوى خلطات تبييض الوجه والعناية بالبشرة بوصفات سحرية لن تصدقي نتائجها

يشغل بال الكثير من الفتيات خلطات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة حتى تصبح بيضاء وجميلة وناعمة بعيداً، عن استخدام منتجات التجميل التي تتسبب في ظهور بعض الأضرار والآثار الجانبية على البشرة على المدى الطويل، وبالتالي تتسبب في التأثير على نضارة البشرة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم خلطات أقوى خلطات تبييض الوجه بالليمون للحصول على بشرة ناصعة البياض.

أقوى خلطات تبييض الوجه والعناية بالبشرة بوصفات سحرية لن تصدقي نتائجها

العناية بالبشرة

يساعد عصير الليمون في تفتيح البشرة بشكل رائع حيث يحتوي على فيتامين د الذي يخلص البشرة من البقع والكلف الذي يصيب بعض النساء الحوامل، قومي بإحضار ملعقة من دقيق الشعير ثم ضعي عليه قطرات من عصير الليمون وماء الورد واخلطي هذه المكونات معاً ثم ضعيها على بشرتك وتترك على الأقل لمدة 15 دقيقة حتى تجف تماماً، وبعد ذلك اشطفي وجهك بالماء تساعد هذه الوصفة بشكل فعال للغاية في تفتيح البشرة.

تبييض الوجه بالليمون

أحضري ملعقة من عصير الليمون وأضيفي عليها خشب الصندل حتى تصبح عجينه متجانسة وأضيفي إليها قطرات من ماء الورد ثم ضعيها على بشرتك لمدة عشرون دقيقة وبعد ذلك اشطفيه بالماء الفاتر.

تفتيح البشرة

يساعد الليمون مع عصير الطماطم على التخلص من حب الشباب وقفل المسام وتوحيد لون البشرة بالإضافة إلى القضاء على علامات الشيخوخة و حماية الجلد من أشعة الشمس الضارة،  قومي بهرس حبة من الطماطم واخلطيها جيداً مع عصير الليمون ثم ضعيها على بشرتك واتركيها لمدة عشرون دقيقة وبعد ذلك اشطفيه بالماء البارد.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم افضل الوصفات والنصائح العلمية والطبيعية لتفتيح بشرتك إذا كانت سمراء وأيضا للمحافظة على بشرتك السمراء فاتحة ونضرة وناعمة وجميلة حتى تتمتعين برونقك الخاص وننصح جميع الفتيات بشرب المياه بكميات وفيرة على الأقل 2 لتر يومياً فهي تنشط الدورة الدموية وتمنحك بشرة صافية خالية من العيوب.