العيد فرحة .. هنا أجدد وأفضل رسائل تهنئة عيد الاضحى المبارك 2019 لتبادل التهاني مع الاحباب والاصدقاء  Happy Eid

العيد فرحة .. هنا أجدد وأفضل رسائل تهنئة عيد الاضحى المبارك 2019 لتبادل التهاني مع الاحباب والاصدقاء  Happy Eid
رسائل تهنئة عيد الاضحى المبارك 2019

تهنئة عيد الاضحى المبارك يتبادلها الكثير من المسلمين بشتى دول العالم مع إخوانهم وأقاربهم وأصدقائهم وأحبائهم؛ احتفالًا بقدوم عيد الاضحى المبارك، الذي يهل علينا كل عام في اليوم العاشر من شهر ذي الحجة ويعتبر من الأعياد التي لها طابع خاص عند المسلمين حيث يتزامن قدوم مع فريضة ركن الحج الأعظم وهو أحد أركان الإسلام، ويحرص المسلمون في شتى أنحاء العالم على التضحية وذبح الأنعام تكريمًا لذكرى قصة سيدنا ابراهيم وابنه اسماعيل – عليهما السلام.

العيد فرحة .. هنا أجدد وأفضل رسائل تهنئة عيد الاضحى المبارك 2019 لتبادل التهاني مع الاحباب والاصدقاء  Happy Eid
رسائل تهنئة عيد الاضحى المبارك 2019

وفي السطور التالية نستعرض معكم من خلال موقعنا “النيل الإخباري” أجدد رسائل تهنئة عيد الاضحى المبارك وعبارات تهاني العيد الكبير، حتى يتبادل كل مسلم التهاني مع أصدقائه وأحبابه وعائلته عن طريق إرسال رسائل التهنئة بعيد الاضحى إليهم من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، والتي تزيد من الألفة والمحبة بينهم.

أقرأ ايضًا:

رسائل تهنئة بعيد الاضحى المبارك

ففي هذا اليوم يكثر المسلمون من تبادل رسائل تهنئة بعيد الاضحى المبارك مع بعضهم البعض والتي تدخل الفرحة والبهجة والسعادة إلى قلوبهم احتفالًا بقدوم العيد الكبير والذي يأتي بلحظات ونفحات لا تنسى كل عام حيث تعتبر العشر الأوائل من ذي الحجة ذات مكانة بارزة عند الله تعالى فقد أقسم بها في كتابه العزير، وهذه هي أجدد رسائل تهنئة عيد الاضحى المبارك.

  • رضي الله عنك وأرضاك وهداك وأغناك وعافاك وشفاك ووفقك لخير الدعاء وأجاب لك الرجاء، وأحبك بلا ابتلاء، وجعلك ساعياً للخير مؤثراً في الغير وكل عام وأنت بخير.
  • قبل الزحمة والمواعيد وقبل صوم عرفة ليلة العيد وقبل تعليق الضحايا بالمعاليق اقول: يا عسى عيدك سعيد.تهئنة مليانة ورد وفل أرسلها قبل العيد يهل علشان أكون قبل الكل.
  • روح وريحان نثرته لأحباب الرحمن أسأل الله أن يشملكم بالغفران، وأن يجعل بسمتكم عادة، وحديثكم عبادة، و حجكم سعادة، و خاتمتكم شهادة.كل عام وأنت إلى الرحمن أقرب كل عام وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل، كل عام وهمتك للجنة تكبر، أهديك عطر الورد وألوانه وأرسل جواب أنت عنوانه، أهنيك بمقدم العيد وأيامه.
  • كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم بوسط القلب مسكنكم وبعيد الاضحى أهنيكم.
  • ألا يا عقد من الماس ألا ياللي القمر جارك أقولك قبل كل الناس يجعل عيدك مبارك.تهئنة مليانة ورد وفل أرسلها قبل العيد يهل علشان أكون قبل الكل.

كلمات التهنئة بعيد الاضحى المبارك

  1. تحمل تهاني العيد بأصدق معاني وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب.

  2. مع كل نسمة هواء تمر عليك أقول: مبارك عليك العيد. قبل زحمة السير وقبل رسائل الغير والإرسال لسا بخير، كل عام وأنتم بخير.

  3. العيد علينا هل وبأحلى فرحة طل ويا رب يسعد الكل، كل عام وأنت بخير.

  4. ابارك لك بالعيد وأيامه الوردية وأمانه يا حبيبي لا تنساني بالعيديه، باقة من الورود بقدوم العيد معطرة بالعود لك يا صاحب الجود.

  5. كل عام وأنت إلى الرحمن أقرب كل عام وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل، كل عام وهمتك للجنة تكبر، أهديك عطر الورد وألوانه وأرسل جواب أنت عنوانه، أهنيك بمقدم العيد وأيامه.

  6. باقة أزهار وورود، وسلة بخور وعود، والعيد عليكم يعود وكل عام وأنتم بخير.

     

  7. يا واقف بعرفات ومستجاب الدعوات لسه الوقت ما فات تتذكرنا بالدعاء قبل الناس والاجناس وقبل عرفة ما تنداس اهنئك بالعيد يا أجمل الناس.

  8. أنت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس أحبك أكيد وأتمنى لك عيد سعيد.

  9. كل عيد والخير دربك وممشاك والبسمة ما تفارق شفاك وجنة ربي هي سكناك.

وانتهى حجاج بيت الله الحرام أمس أول أيام عيد الاضحى المبارك، أداء أحد أركان مناسك فريضة الحج وهو التوافد على مشعر منى ورمي الجمرات، وذلك بعدما انتهوا أمس الأول من الوقوف بجبل عرفات والتضرع إلى الله بالدعاء وترديد الاذكار وأدعية الاستغفار.