القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مجانا اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مجانا اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مجانا، وذلك في موعد مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019 في مباراة الذهاب، حيث معا اقتراب موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربي، يكثر البحث في جوجل عن أسماء وتردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مباشرة، ومباراة الذهاب ستجمع الزمالك المصري وبركان المغربي، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مجانا اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان القادمة

موعد نهائي كأس الاتحاد الإفريقي بين بركان المغربي والزمالك، سيكون يوم  الأحد الموافق ل 19 مايو 2019، أما موعد بداية مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم، سيكون ابتداء من الأوقات التالية في الأسفل.

22.00 بتوقيت غرينتش والمغرب.

23.00 بتوقيت المغرب وتونس.

00.00 بتوقيت مصر والسودان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي مباشرة

القناة الناقلة لمباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مباشرة، ستكون كما هي العادة هي مجوعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وستعرض متابعة لقاء الزمالك وبركان المغربي مباشرة، على قناة بي إن سبورت أش دي 1، ومن المنتظر أن تخصص القناة معلقين من اجل التعليق على المباراة، وسنقدم لكم الأسماء فورا الإعلان عليهم رسميا.

تما الإعلان أنه سيتواجد في التعليق على مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم، على قناة بي إن سبورت hd 1، معلقين وهما، كل من المعلق علي محمد علي، والمعلق جواد بده.

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مجانا

اسم القناة المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة نهائي كاس الكونفدرالية الإفريقية 2019، ستكون هي قناة الأولى المغربية الأرضية، وذلك في ظل منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، حق بث المباراة، على احد القنوات الأرضية مجانا للفريق صاحب الأرض والجمهور.

وصلت بعثة نادي الزمالك المصري إلى مدينة وجدة المغربية، ومن ثما سيتحول الفريق المصري إلى مدينة بركان، التي ستعرف إجراء مباراة الذهاب من نهائي كأس الكونفدرالية الإفرقية 2019، وعرفت بعثة الزمالك استقبال كبير من طرف إدارة نهضة بركان.

تجدون هنا: تردد قناة TRT 1 HD المفتوحة.