مباراة مصر والكونغو الان في ثاني لقاءات الفراعنة اليوم بكأس امم افريقيا 2019 والقنوات الناقلة

مباراة مصر والكونغو الان في ثاني لقاءات الفراعنة اليوم بكأس امم افريقيا 2019 والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر والكونغو

دقائق وتنطلق مباراة مصر والكونغو وسط اقبال جماهيري كبير، وكانت مباراة اوغندا وزيمبابوي انتهت بالتعادل بهدف لهدف.

مباراة مصر والكونغو الان في ثاني لقاءات الفراعنة اليوم بكأس امم افريقيا 2019 والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر والكونغو

شهد ملعب القاهرة الدولي اقبال جماهيري كبير من قبل مشجعي الفراعنة قبل انطلاق المباراة الهامة،حيث تقام الان مباراة اوغندا وزيمبابوي الذين يلعبون ضمن نفس المجموعة.

تقام اليوم مباراة مصر والكونغو ضمن الجولة الثانية من دوري المجموعات في المجموعة الأولى بكأس الأمم الافريقية والتي تقام على الاراضي المصرية والتي بدأت في 21 يونيو، والتي يتصدرها المنتخب الأوغندي برصيد ثلاثة نقاط وبفارق الاهداف عن المنتخب المصري الذي لديه نفس الرصيد من النقاط بعد تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف سجله اللاعب محمود حسن تريزيجيه اما منتخب زيمبابوي والكونغو في المراكز الثالث والرابع بدون أي نقاط.

مباراة مصر والكونغو اليوم

ويسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز والثلاثة نقاط لضمان الصعود للدور القادم، حيث أن الفوز يجعل المفراعنة يتأهلون رسميا من المجموعة، اما منتخب الكونغو فيريد العودة مرة اخرى للمنافسة على الصعود بعد أن خسر المباراة الأولى له في البطولة بهدفين مقابل لا شيء للمنتخب الاوغندي، وتقام المباراة على ملعب القاهرة الدولي وبحضور جماهيري كبير متوقع لمساندة المنتخب المصري في مهمة التأهل.

201962623837
موعد مباراة مصر والكونغو

وقال المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري خلال المؤتمر الصحفي الذي اقامه قبل المباراة، بأن اللاعبون جاهزون للمباراة للتأهل للدور القادم، حيث اضاف بأن جميع اللاعبون لا يركزون إلا على الحصول على البطولة خاصة وانها تقام على ارضهم ووسط جماهيرهم، كما أكد على أن الفريق كامل ولا يوجد أي اصابات في صفوف اللاعبين، كما أوضح بأنه لا يستهين بمنتخب الكونغو وانه يخوض المباراة بكل قوة.

موعد مباراة مصر والكونغو والقنوات التي تنقل اللقاء

تقام مباراة مصر والكونغو اليوم الاربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس امم افريقيا 2019 والتي تقام في مصر في ذلك الموعد.

  • الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الامارات.

وسيتم نقل المباراة على الهواء عبر مجموعة قنوات bein sports max HD والتي تقوم بنقل جميع مباريات البطولة حصريا في منطقة الشرق الأوسط على الفضائي، كما تقوم قناة تايم سبورت بنقل اللقاء على التردد الأرضي.

وستشهد المباراة اقبال جماهيري كبير في المدرجات لمساندة المنتخب المصري، حيث سيتم فتح البوابات بداية من الساعة الرابعة على أن تظل مفتوحة حتى الساعة التاسعة والنصف.

وسيتم عمل ستوديو تحليلي قبل المباراة علي قناة تايم سبورت لتحليل المباراة بتقديم الاعلاميين احمد شوبير وسيف زاهر ونخبة من نجوم التحليل في مصر.

‏وجاء تشكيل منتخب مصر للمباراة كالاتي.

حراسة المرمى: محمد الشناوى
خط الدفاع: ايمن اشرف ، محمود علاء ، حجازي ، المحمدي
خط الوسط: طارق حامد، النني، تريزيجيه، عبد الله السعيد، محمد صلاح
الهجوم: مروان محسن