القنوات المجانية الناقلة لأمم أفريقيا 2019| قنوات تذيع مباراة مصر والكونغو بدون تقطيع

القنوات المجانية الناقلة لأمم أفريقيا 2019| قنوات تذيع مباراة مصر والكونغو بدون تقطيع
القنوات المجانية الناقلة لمباريات مصر في كأس الأمم

نرصد لكم تردد القنوات المجانية الناقلة لأمم أفريقيا 2019 و مباريات مصر في البطولة التي ستبدأ بعد يومين فقط من الآن على الأراضي المصرية بمباراة مصر وزيمبابوي يوم الجمعة القادمة الموافق 21 من يونيو 2019، والتي ستكون محظ أنظار العالم كله وينتظرها الجمهور المصري العاشق للساحرة المستديرة كرة القدم بفارغ الصبر لمشاهدة نجوم الفراعنة بقيادة محمد صلاح وتريزيجه وغيرهم من كتيبة النجوم في هذا المعترك الأفريقي الذي يضم أفضل لاعبي القارة.

القنوات المجانية الناقلة لأمم أفريقيا 2019| قنوات تذيع مباراة مصر والكونغو بدون تقطيع
القنوات المجانية الناقلة لمباريات مصر في كأس الأمم

تحديث: يخوض المنتخب المصري ثاني لقاءته في بطولة في البطولة الأفريقية يوم الأربعاء القادم الموافق 24 من مايو القادم،وتذاع المباراة على القنوات المجانية التي سنطلعكم عليها من خلال السطور القادمة.

دقائق وتنطلق صافرة بدء مباراة مصر وزيمبابوي في دور المجموعات في بطولة امم افريقيا 2019، والتي يمكن متابعتها على القنوات الموضحة ادناه.

مباراة مصر وزيمبابوي

من المقرر أن تنطلق مساء غدا مباراة مصر وزيمبابوي والتي ستقام ضمن مباريات الجولة الاولى من بطولة امم افريقيا، حيث وستقام مباراة مصر وزيمبابوي على استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري لمؤازرة الفريق المصري، كما حذرت وزارة الداخلية الجماهير من دخول الاستاد بعد الساعة السادسة والنصف مساءا.

من المقرر أن تنطلق بطولة الامم الافريقية بداية من مساء الجمعة القادمة بمباراة مصر وزيمبابوي، ويمكنكم متابعة مباريات امم افريقيا من خلال قناة تايم سبورت التي أطلقتها الهيئة الوطنية للإعلام، بالتعاون مع مجموعة “إعلام المصريين” مجانا دون تقطيع.

القنوات المجانية الناقلة لأمم أفريقيا
القنوات المجانية الناقلة لأمم أفريقيا

حيث تسابقت الجماهير المصرية للدخول على موقع تذكرتي لحجز تذاكر مباريات مصر في كأس الأمم الأفريقية، لمشاهدة ومؤزارة الفراعنة من أرض المعلب وهو استاد القاهره الذي تزين في وقت قياسي لاستقبال مبارايات البطولة، وهذا مايجلعنا نرفع القبعة لجميع المسئولين عن تنظيم البطولة.

القنوات المجانية الناقلة لأمم أفريقيا 2019

هذا وقد أعلن الاتحاد الأفريقي “caf”عن القنوات المجانية الناقلة لمباريات أمم أفريقية بجانب قناة بي ان سبورت الرياضية القطرية الحاصلة على حقوق البث المباشر والحصري، وهي قناه شبكة ايرو سبورت، وقناه Sabc الجنوب افريقيةـ، وقناه قنوات bbc  الأمريكية وغيرها من القنوات الأخري الذين سنوافيكم بتردداتهم الآن.

تردد قناة تايم سبورت Time Sport الفضائية والارضية الناقلة لمباريات امم افريقيا 2019 وكيفية استقبالها

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس الأمم الأفريقية

القمرالقناهالترددالاستقطابالترميز
Astra 19Eقناه بين سبورت الفرنسية11538v27500
نايل ساتالتشاد12054v27500
Astra 19.2°Eقناة يورو سبورت 2 فرنسا12581v22000
Astra 19Eتردد قناة ديكال بلوس12012v29500

جدول مباريات مصر في كأس أمم أفريقيا

أما عن جدول مباريات مصر في كأس أمم أفريقيا 2019 التي يبحث عنها الملايين من المصريين الآن، فهي كما يلي:

المواجهةالموعدالتوقيت
مصر _زيمبابويالجمعة 21 يونيوالعاشرة مساءا
مصر _الكونغوالأربعاء 26 يونيوالعاشرة مساءا
مصر _أوغنداالأحد 30 يونيوالتاسعة مساءا