اللحظات الاخيرة في حياة دانه القحطاني وقصة وفاتها

اللحظات الاخيرة في حياة دانه القحطاني وقصة وفاتها
وفاة دانه القحطاني

اللحظات الاخيرة في حياة دانه القحطاني، يبحث الملايين الآن عن اللحظات الاخيرة في حياة دانه القحطاني نجمة تطبيق “سناب شات” التي وفاتها المنية صباح أمس الاثنين في خبر مفجعة وصدمة غير متوقعة لجميع محبيها وأسرتها، حيث استيقظت المملكة السعودية اليوم على خبر وفاة دانه القحطاني التي أسعدت الملايين بالفيديوهات التي قدمتها.

اللحظات الاخيرة في حياة دانه القحطاني وقصة وفاتها
وفاة دانه القحطاني

الملايين يدعون للطفلة الراحلة دانه القحطاني بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذاويها الصبر والسلوان.

لم تدل اللحظات الاخيرة في حياة دانه القحطاني على أنها ستغادر الدنيا وهي لم تكمل عامها العاشر، حيث كانت في جولة تسوق مع أخواتها “دنى وغناتي”.

اللحظات الاخيرة في حياة دانه القحطاني

وعن اللحظات الاخيرة في حياة دانه القحطاني والتي يريد الالاف معرفة ما دار بها، فهناك منشور يكشف أن آخر ما فعلته الطفلة دانه قبل وفاتها أنها ذهبت برفقة أخواتها “دنى وغناتي” في جولة للتسوق قبل ساعتين من تعرضها لأزمة قلبية نقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات بالمملكة، وبعدها وفاتها المنية.

سبب وفاة دانه القحطاني

كشف الدكتور فوزي لازم استشاري جراحة أمراض القلب، أن وفاة دانه القحطاني ترجع إلى اصابتها بخلل في كهرباء القلب، وهذه من الحالات النادرة الحدوث في العالم والتي من المعرض أن تحدث لأي شخص.

لم تتوقف عمليات البحث عن وفاة دانة القحطاني شقيقة غناتي نجمي الاسناب شات حتي الآن، والتي وفتها المنية أمس بسبب نوبة قلبية.

مازال الكثيرون مصدموت من وفاة دانة القحطاني الذين يبحثون عن أجمل صورها وأخر لحظات حياتها.