الوداع الأخير نور احمد كمال لاعبة كرة اليد في النادي الأهلي التي ماتت صائمة اثناء نومها

الوداع الأخير نور احمد كمال لاعبة كرة اليد في النادي الأهلي التي ماتت صائمة اثناء نومها
نور أحمد كمال نور احمد كمال ماتت صائمة لاعبة نادي الأهلي

حالة من الحزن الشديد تجتاح أسرة نور احمد كمال لاعبة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي والتي لقت ربها يوم الخميس الثاني من مايو عام 2019 والتي ماتت صائمة أثناء نومها تستعد لإستقبال شهر رمضان الكريم 2019 دون أن تعلم أنها لن تدركه.

الوداع الأخير نور احمد كمال لاعبة كرة اليد في النادي الأهلي التي ماتت صائمة اثناء نومها
نور أحمد كمال نور احمد كمال ماتت صائمة لاعبة نادي الأهلي

وفاة نور احمد كمال لاعبة كرة اليد بالنادي الأهلي

توفت اللاعبة عن عمر 23 عام فقط قبل صلاة المغرب بعد أن خلدت للنوم بعد أداء فريضة العصر وطلبت من والدتها أن توقظها قبل موعد الإفطار، وفي الموعد وقبل أذان المغرب بدقائق قليلة توجهت الأم لإيقاظها ولكن كان أمر الله والتقدير الإلاهي قد تم أثناء النوم.

فاجعة تهز الأسرة ويصل صداها للنادي الأهلي

لم تستيقظ نور احمد كمال ولم تجب على والدتها واكتشفت الأم رحيل ابنتها  إلى بارئها في صمت وبدون ألام، تركت نور عالم الأوجاع والأحزان ليخيم على أسرتها وعلى زملائها في منتخب اليد وعلى جميع أصدقائها ومحبيها وكل عاشقي كرة اليد والرياضة ومشجعي النادي الأهلي.

إنجازات اللاعبة الشابة في النادي الأهلي

كانت البطولة الأخيرة التي حصلت عليها الراحلة هي التتويج بلقب دوري السوبر، وذلك بعد الفوز المستحق على فريق الشمس في المباراة النهائية في مساء يوم 21 أبريل في الصالة المغطاة بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وقد حصدت اللاعبة نور أحمد كمال العديد من البطولات السابقة خلال الموسم الحالي والتتويج بالدوري، والكأس، وبطولة منطقة القاهرة.

الجنازة والتشييع

من المؤكد أن فاجعة النادي الأهلي قد تمثلت في الجنازة التي حرص على حضورها الكثير كل مجلس إدارة النادي الأهلي بصحبة الكابتن محمود الخطيب للمشاركة في تشييع جنازة أبنتهم البارة نور أحمد كمال حافظ، لاعبة الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي والتي وافتها المنية أمس.

النادي الأهلي ينعي الراحلة

وعلى الرغم من مشاركة أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، ومديري الأفرع وقطاع النشاط الرياضي ولاعبو ولاعبات الفرق الرياضية في الجنازة إلا أن النادي الأهلي كان له موقف إنساني نبيل، حيث قام النادي الأهلي بنعي الراحلة في بيان صحفي رقيق.

وفاة اليتيمة أبنة النادي الأهلي ونادي الزمالك يصدر بيان نعي

نور احمد كمال هي نجلة أحمد كمال حافظ الراحل عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد الذي توفي في عام 2016 قبل ثلاثة أعوام من وفاة أبنته وقد تم تشيع جثمان لاعبة الأهلي بعد صلاة الجمعة بمسجد فاطمة الشربتلي.

وقد أصدرت إدارة الصفحة الرسمية لنادي الزمالك بيان تنعي فيه الراحلة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»