“مؤتمر سامسونج” – مواصفات سامسونج جلاكسي نوت 10 الجديد لعام 2019

“مؤتمر سامسونج” – مواصفات سامسونج جلاكسي نوت 10 الجديد لعام 2019
اليكم تسريبات: هاتف سامسونج جلاكسي نوت 10 الجديد لعام 2019

من الجدير بالذكر أن إصدار النسختين من الهاتف سامسونج جلاكسي نوت 10 كان بالأمس الأربعاء الموافق 7 أغسطس 2019، وذلك بعقد مؤتمر صحفي لشركة سامسونج بنيويورك في مركز باركليز.

“مؤتمر سامسونج” – مواصفات سامسونج جلاكسي نوت 10 الجديد لعام 2019
اليكم تسريبات: هاتف سامسونج جلاكسي نوت 10 الجديد لعام 2019

وتصميم هاتف سامسونج جالاكسي أصبح قديمًا، لأن كل ما تفعله سامسونج في التغيير هو التنقل في موضع الكاميرا للمساعدة في التمييز بين طراز كل عام، ولقد مضى وقت طويل على التحديث، وكشفت سامسونج عن الفرق الكبير الذي يمكن للمستخدمين توقعه من إمكانيات الكاميرا في مجموعة نوت الجديدة، كما يظهر أن مستشعر نوت 10 سيكون أصغر بثلاث مرات من المستشعر داخل هاتف Mate 30 Pro من هواوي علاوة على ذلك، سوف يأتي نسخة الـ Pro مع مستشعر ثانوي بجانب الأساسي.

ويمكن للعملاء في الولايات المتحدة حجز note 10 من الآن، وفي الواقع تم تأكيد تاريخ الإطلاق أمس، ونحن متفائلون بالإطلاق الرسمي للهاتف لنرى تغيرات ملحوظة به لتغيير فكرة التكرار لدى شركة سامسونج، فعلى الرغم من أن سامسونج جلاكسي نوت 9 كان مليء بالمميزات الجديرة بالاهتمام، فمن نواح كثيرة بدا الأمر لكثير من المستخدمين وكأنه ترقية صغيرة إلى سامسونج جلاكسي نوت 8 الذي تم إصداره في العام السابق.

مواصفات سامسونج جلاكسي نوت 10

  • المعالج: note 10 سيأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 855 في معظم المناطق، كما موجود في جلاكسي اس 10، لكن في الولايات المتحدة سيعمل به معالج  Exynos 9825، وهذا معالج قوي لم نراه من قبل، وذلك على الرغم من أننا في مكان آخرى سمعنا أنه يمكن استخدام Snapdragon 855 Plus الذي تمت ترقيته في الولايات المتحدة.
  • مساحة التخزين: فسيأتي جلاكسي نوت 10 بسعة 256 جيجابايت وسعة 512 جيجابايت لنوت 10 بلس وذكرت سامسونج ذلك في بعض مواقعها، لكن الشائعات تذكر أيضًا أن المساحة ستكون 128 جيجا بايت للنوت 10 و 1 تيرابايت لنوت 10 بلس.
  • العدسة الإضافية هي عدسة مستشعرة لعمق زمن الطيران (ToF)، والعدسات الأخرى هي العدسة الرئيسية بسعة 12 ميجابكسل (والتي من المحتمل أن تكون لها فتحة تصل إلى 1.5.
  • يحتوي سامسونج جلاكسي نوت 10 على كاميرا رباعية العدسات،  وفي الوقت نفسه يبدو أن الكاميرا هي نفسها مثل نوت 9 (رغم أن هذا لا يستبعد بالضرورة وجود عدسات إضافية).