نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم 5-2 “تألق جريزمان” بالدوري الأسباني

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم  5-2 “تألق جريزمان” بالدوري الأسباني
ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس

نوافيكم من خلال المقال بمتابعة مستمرة فيما يخص ملخص مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الأحد 25-8-2019 في الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الأسباني الممتاز، نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم في ظل غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم ومهاجم برشلونة الأسباني، وتحت قيادة اللاعب جريزمان المتألق.

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم  5-2 “تألق جريزمان” بالدوري الأسباني
ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس

ونشر قبل قليل الحساب الشخصي لفريق البارسا عبر موقع التواصل الاجتماعي تشكيلة برشلونة أمام ريال بيتيس اليوم الأحد في الجولة الثانية من الدوري الأسباني، والتي شهدت مواصلة غياب النجم الكبير الأرجنتيني ليونيل ميسي بداعي الإصابة وعدم استكمال شفاؤه.

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس الآن

تبدأ ضربة البداية لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد والمغرب، فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، وتنطلق مباراة برشلونة اليوم في الدوري الأسباني في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دُبي.

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس الآن

برشلونةبيتيس
52

وجاءت تشكيلة البارسا كالتالي: تير شتيجن، نيلسون سيميدو، بيكيه، سيرجيو بوسكيتس، رافينيا، لينجليه، جريزمان، خورجي ألبا، سيرجي روبيرتو، فرانكي دي يونج، كارلوس بيريز.

ملخص مباراة برشلونة وريال بيتيس

وقت انطلاق اللقاء بلحظات سنقوم بتقديم متابعة مستمرة عبر هذا المقال فيما يخص نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الشوط الأول والثاني، فيما تجدون ملخص مباراة برشلونة اليوم في الدوري الأسباني.. دقيقة بدقيقة، قتابعوا معنا عبر موقع النيل الإخباري ولا تذهبوا بعيداً.

انطلقت المباراة منذ قليل، مع ضغط متواصل من جانب عناصر ريال بيتيس بحثاً عن تسجيل أول أهداف المباراة.

وفي الدقيقة 15 من زمن اللقاء استطاع اللاعب نبيل فقير احراز الهدق الأول لصالح ريال بيتيس لتكون النتيجة هدف مقابل لا شيئ لريال بيتيس حتى الآن.

هجمات خطيرة وسريعة من جانب عناصر برشلونة مع وجود تكتل دفاعي من جانب عناصر ريال بيتيس ومحاولة غلق جميع المحاور والمساحات الفارغة أمام برشلونة منعاً للتسجيل.

وفي الدقيقة 41 من زمن اللقاء استطاع اللاعب أنطوان جريزمان من تعديل نتيجة المباراة وتسجيل هدف التعديل لبرشلونة.

وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.. تابعوا معنا عبر المقال وتغطية مستمرة “نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس” الشوط الثاني بعد قليل من الآن.

انطلاق الشوط الثاني من مباراة برشلونة وريال بيتيس الآن.

هجمة خطيرة من جانب عناصر برشلونة ولكن دون جدوى وتخرج الكرة خارج الملعب، ويواصل برشلونة الضغط على مرمى ريال بيتيس بحثاً عن تسجيل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني للقاء يسدد اللاعب أنطوان جريزمان كرة قوية على يمين حارس مرمى ريال بيتيس لتسكن الشباك ليكون الهدف الثاني لبرشلونة وله في المباراة.

وفي الدقيقة 56 استطاع اللاعب كاريلز بيريز تسجيل الهدف الثالث لصالح برشلونة لتصبح نتيجة اللقاء الآن 3-1 لصالح برشلونة.

وفي الدقيقة 60 عمق اللاعب جوردي ألبا جراح ريال بيتيس ليضيف الهدف الرابع لصالح برشلونة لتصبح النتيجة 4-1 لصالح برشلونة.

وفي الدقيقة 77 سجل اللاعب فيدال الهدف الخامس لصالح برشلونة لتكونت النتيجة حتى الآن 5-1 لصالح برشلونة.

وفي الدقيقة 79 من زمن اللقاء سجل اللاعب لورين مورون هدف ريال بيتيس الثاني ليحفظ ماء الوجه أمام برشلونة وتصبح النتيجة 5-2 لصالح البارسا.