بدون رجيم مشروب سحري سريع المفعول لنسف الكرش في 5 أيام فقط وبدون حرمان

بدون رجيم مشروب سحري سريع المفعول لنسف الكرش في 5 أيام فقط وبدون حرمان

يبحث الكثير ممن يعاني من مشكلة الكرش وزيادة الدهون في تلك المنطقة من الجسم عن الطرق السليمة والصحية التي تساهم في التخلص من تلك الدهون ولاسيما أنها تتواجد في منطقة تسبب حرجا للشخص السمين أمام الناس، وفي هذا الموضوع القصير سوف نتخلص من هذا الإحراج إلى الأبد من خلال تقديم رجيم مثالي إلى حد كبير يعمل على التخلص من دهون الكرش وإزالتها بطريقة صحية وطبيعية من دون أي عقاقير أو أدوية تذكر.

بدون رجيم مشروب سحري سريع المفعول لنسف الكرش في 5 أيام فقط وبدون حرمان

إزالة الكرش بدون رجيم

المكونات:
ثمرة كيوي،3 أوراق خس،5 أوراق سبانخ

طريقة التحضير:

  1.  تقوم بفرم كل من الخس والسبانخ كلا على حده.
  2.  تقوم بخلط جميع المكونات في الخلاط حتى يتكون لك خليط متجانس.
  3.  تقوم بشرب هذا المشروب على مدار اليوم.

وصفة أخري للتنحيف السريع

المكونات:
3 ملاعق شوش الذرة
ملعقة سندوس
4 ملاعق ينسون
3 ملاعق شمر
2 ملعقة سنامكي
2ملعقة بذور بقدونس
طريقة التحضير:يتم خلط جميع المكونات ثم يتم أخذ ملعقة من الخليط ويوضع مع 3 ملاعق زبادي وملعقة من النخالة ويتم تناوله قبل الاكل ب 1\3 ساعة 3 مرات يوميا.

يتكون هذا المشروب من الخس والسبانخ ويضاف عليهما الكيوي، وهذه العناصر أو المكونات التي تم ذكرها تعتبر بمثابة كنوز صحية في التخلص من الدهون الزائدة والمتراكمة في الجسم وبالأخص في منطقة الكرش التي هي موضوع الحديث الآن، ويتم شرب هذا المشروب بشكل منتظم في اليوم.

ومن ضمن المشروبات الطبيعية التي تعين الشخص على إزالة دهون الكرش هو مشروب الكرفس مع الخيار ويفضل إضافة التفاح مع الماء للحصول على خليط أو مشروب متميز وله القدرة الفائقة في التخلص من دهون الكرش البارزة، ويشرب هذا الخليط في الصباح الباكر وينصح المختصين بشربه ثلاث مرات في كل أسبوع.

وهذا الرجيم عبارة عن مشروب صحي طبيعي جمع في مكوناته كمية معتبرة من الفواكه والعناصر الغذائية التي تساهم في حرق الدهون وإنقاص السعرات الحرارية بشكل سريع وخلال أيام قليلة بشرط الانتظام على هذا المشروب السحري.

يجب عليك التقليل من تناول الصوديوم: يجب عليكم الحد من تناول المحل حيث انه يحتوي على الصوديوم ويعمل الصوديوم علي احتباس الماء في الجسم ويجب عليكم الحد من الفاست فود والمخبوزات والجبن واللحوم المعلبة.

اتباع الاستراتيجيات الأفضل: للحصول علي سعرات حرارية اقل طوال اليوم احرص أن تضع املك داما الخضروات والفاكهة بدلا من المشروبات الغازية أو الحلويات وتغير نط المطبخ لكي تعبد عنك كل ما و ممنوع أثناء اتباعك حمية غذائية لإنقاض الوزن

اتباعك لتلك الخطوات يعمل على التخلص من الماء الزائد بالجسم والتخلص من الفضلات يجب عليكم ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي في الصباح وتناول أطعمة تحتوي على الألياف والحد من الكربوهيدرات والسكريات ومن الأفضل منعها تماما.

كما عليك شرب الماء بكثرة يوميا علي الأقل ٢ لتر فهي تساعد على تنظيف الكبد من السموم وإنقاص الوزن أثناء النوم سيطرد غازات البطن و يعالج القولون العصبي مما يساعد علي تقليل حجم الكرش في وقت أسرع.