بدون ماسكارا .. طريقة طبيعية لتكثيف وتطويل الرموش بسرعة مضمونة 100% 

بدون ماسكارا .. طريقة طبيعية لتكثيف وتطويل الرموش بسرعة مضمونة 100% 
وصفة لتكثيف وتطويل الرموش بسرعة

تعد الرموش علامة من جمال العين وهي مصدر جمال الوجه، وبالتالي تبحث كل فتاة عن تكثيف وتطويل الرموش بدون استعمال مواد ضارة مثل المستحضرات التي تباع والتي تدخل في مكوناتها المواد الكيميائية وهي خطر على العين والرموش والبشرة بشكل عام، بعض النساء والفتيات تستخدم الماسكارا ضمن أدوات التجميل لديها (المكياج) لكي تكثف وتطول الرموش الأمر الذي يعطي نتيجة وقتية وسرعان ما تجدي الرموش أصبحت ضعيفة وقليلة جداً لأنها تتساقط بسبب عدم حصولها على التغذية المناسبة بل تتضرر نتيجة تلك الأدوات، والآن ما هو الحل للحصول على رموش طبيعية كثيفة ورائعة الجمال؟ الأمر ليس صعباً..تابعي وصفات تجعل رموشك هي الأجمل ..جربيها وأرسلي لنا نتيجتك الناجحة بإذن الله.

بدون ماسكارا .. طريقة طبيعية لتكثيف وتطويل الرموش بسرعة مضمونة 100% 
وصفة لتكثيف وتطويل الرموش بسرعة

سوف يعجبك هذا أيضاً:-⇓

بثمرة موز سحرية تخلصي من الشعر الزائد تحت الإبط وتفتيح الجلد بأمان

بدون ألم..طريقة عبقرية تخلصك من الشعر الزائد في المناطق الحساسة والجسم كله نهائياً

5 وصفات سحرية لعلاج اسمرار الركبة عند النساء في وقت قصير جداً

مفيش كوافير تاني..وصفة مذهلة لتنعيم الشعر الخشن المجعد تتركه مفرود وناعم كالحرير

وصفات لتكثيف وتطويل الرموش بسرعة

نقدم لكي وصفات لتكثيف وتطويل الرموش بسرعة خلال أسبوع سوف تلاحظي الفرق، اختاري الوصفة التي تفضلين من بين هؤلاء :-

  • زيت الخروع :- ضعي كمية منه على فرشاة ومشطي رموشك ليلاً قبل النوم وتغسل في الصباح، يمكنك استعمال ماسكارا فارغة تكون نظيفة، خصصي الفرشاة فقط لتكثيف وتطويل رموشك بزيت الخروع.
  • الفازلين :- خذي كمية بواسطة أطراف الأصابع وافركيها حتى تذوب ثم دلكي الرموش لبضع دقائق واتركيها طوال الليل وتغسل صباحاً.
  • الشاي الأخضر : مغلي الشاي الأخضر بدون سكر “بارد” اغمسي قطعة من القطن في الشاي الأخضر وضعيها على رموشك مع التدليك برفق وتترك 10 دقائق ثم يشطف بالماء.
  • بياض البيض وزيت الزيتون :- اخفقي بياض بيضة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وضعي المزيج قبل النوم على الرموش بأطراف الأصابع ودلكي برفق لمدة 5 دقائق ثم تترك طوال الليل وتغسل في الصباح.