برنامج حساب المواطن يعلن موعد الحصول علي الدفعات المالية شهر سبتمبر

برنامج حساب المواطن يعلن موعد الحصول علي الدفعات المالية شهر سبتمبر
برنامج حساب المواطن

برنامج حساب المواطن هو اكد عن تغطية اكثر من 12 مليون مستفيد ومواطن سعودي خلال السنة الحالية، كما اكد البرنامج عن إيداع الدفعات المالية في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي وقد يتم تأخير الدفعات المالية في حالة وجود أجازة رسمية أيام العمل. حيث سوف يتم إيداع الدفعات المالية الحالية يوم الثلاثاء الموافق 11 محرم / 10 سبتمبر 2019. واعلن حساب المواطن أن الدفعات المالية للبرنامج وصلت إلى حوالي 2.6 مليار ريال سعودي منذ ديسمبر 2017 حتي الآن.

برنامج حساب المواطن يعلن موعد الحصول علي الدفعات المالية شهر سبتمبر
برنامج حساب المواطن

التسجيل في حساب المواطن

التسجيل في برنامج حساب المواطن متاح لجميع المواطنين السعوديين ويمكنهم التسجيل بكل سهولة من خلال الدخول علي موقع حساب المواطن الرسمي. وتسجيل البيانات الشخصية المطلوبة وبعد التسجيل الدخول مرة أخري آلي حساب المواطن وتغيير كلمة المرور وكتابة المعلومات الكاملة عن الحالة المالية وإرفاق المستندات التي تثبت ذلك. وفي حالة عدم وجود مزرعة أو أي سجلات تجارية يجب إثبات ذلك وبالنسبة للمطلقات والأرامل ولأسر السجناء ولمن هجرها زوجها أو غاب عنها لفترة كبيرة من الزمن إثبات ذلك من اجل الحصول علي الدعم المالي والأموال المستحقة.

موعد حساب المواطن
موعد حساب المواطن

حساب المواطن السعودي

يهدف حساب المواطن السعودي إلى تخفيف الأعباء علي جميع الأسر الفقيرة الأشد فقراً والمتوسطة الدخل نتيجة الإصلاحات الاقتصادية والتي نتج عنها ذياده في أسعار المحروقات والسلع وارتفاع أسعار المواد ألأساسية، وكنتيجة لتحقيق الإصلاح الاقتصادي وفي إطار خطة التطوير المقدمة من المملكة تم عمل برنامج حساب المواطن من اجل مساعدة هذه الأسر وحل جميع المشاكل والأعباء التي يمكنها أن تقابل هذه الأسر في المستقبل كما يمكنكم عمل استعلام حساب المواطن برقم الهوية الآن بكل سهولة.