بسكويت العشر دقائق بالخطوات بمكونات سهلة متواجدة في كل منزل

بسكويت العشر دقائق بالخطوات بمكونات سهلة متواجدة في كل منزل
بسكويت العشر دقائق بالخطوات

حرصًا من موقعنا على راحتكم وإسعادكم سنقدم لكم طريقة تحضير بسكويت العشر دقائق بالخطوات تلك الوصفة التي أصبحت ترند البحث عبر كافة المواقع الإلكترونية نظرًا للسهولة الكبرى في إعدادها وتحضيرها والوقت البسيط الذي تأخذه، بالإضافة إلى المكونات السهلة المتواجدة بداخل كل منزل، والتي تجعلها وجبة مثالية سهلة يمكن للجميع تجربيتها والاستمتاع بمذاقها الرائع في وسط التجمع الأسري الذي فرضته الظروف الحالية بسبب الحظر للتجوال إتباعًا للإجراءات الصحية للحد من وباء كورونا.

بسكويت العشر دقائق بالخطوات بمكونات سهلة متواجدة في كل منزل
بسكويت العشر دقائق بالخطوات

بسكويت العشر دقائق بالخطوات

في ظل التجمع الأسري المتواجد في كافة المنازل حاليًا من الممكن إسعاد الأطفال والكبار وتقديم وجبة مُسلية وشهية وهي بسكويت العشر دقائق الرائع، حيث أنه يتكون من :

ـ كوب ونصف من الدقيق مُتعدد الاستخدامات.

ـ بيضة في درجة حرارة الغرفة.

ـ معلقة من الفانيليا.

ـ نصف كوب من السكر البودرة.

ـ ربع معلقة من الزبدة بدرجة حرارة الغرفة.

ـ نصف معلقة من البيكنج بودر.

اقرأ أيضًا :

بسكوت العشر دقائق الرائع ونصائح لإعداده في المنزل وضمان نجاحه بدون أي مجهود.

خطوات تحضير بسكويت العشر دقائق

ـ في إناء الخفق أو الخلاط أو باستخدام المضرب الكهربائي أو اليدوي، توضع البيضة مع الفانيليا والسكر والزبدة، وتخفق المكونات جميعًا تمام الخفق حتى تصبح مزيج كريمي متجانس.

ـ يضاف الدقيق إلى البيكنج بودر ويضاف على المكونات السابقة وتخلط الجميع جيدًا حتى يصبح الخليط كهيئة فتات الخبز، وبعدها يتم جمعه بالأيدي لتصبح عجينة متماسكة لينة.

ـ تُشكل العجينة على حسب الرغبة ويمكن تقسيمها وعمل جزء بالكاكاو وجزء سادة أو عمل الجميع بالكاكاو وتشكيله على أشكال مُحببة للكبار والصغار.

ـ يوضع البسكويت في صينية الفرن مع مراعاة ترك مسافة بين كل قطعة والثانية، ويدخل إلى فرن ساخن مسبقًا على درجة حرارة متوسطة لمدة 10 دقائق.

ـ يخرج البسكويت ويترك ليبرد قليلًا ويقدم مع الشاي والحليب.