“بعد قليل” نتيجة تقليل الاغتراب 2019 بالاسم ورقم الجلوس بوابة الحكومة المصرية

“بعد قليل” نتيجة تقليل الاغتراب 2019 بالاسم ورقم الجلوس بوابة الحكومة المصرية

نتيجة تقليل الاغتراب 2019 ؛ من النتائج الهامة التي يبحث عنها الكثير من الطلاب والطالبات في الوقت الحالي، من أجل معرفة نتيجة تقليل الاغتراب التي تقدم بها العديد من طلاب المرحلة الأولى والثانية، والتي تم فتح باب التقديم عليها في الأيام القليلة الماضية من قبل وزارة التربية والتعليم، حيث إن النتائج من أهم الأمور بالنسبة للطلاب من أجل الحصول على مكان في الكليات والجامعات القريبة.

“بعد قليل” نتيجة تقليل الاغتراب 2019 بالاسم ورقم الجلوس بوابة الحكومة المصرية

وأنهى طلاب وطالبات المرحلة الأولى والثانية، التقديم على مرحلة تقليل الاغتراب في الفترة الماضية، وذلك بعدما تم فتح الباب لكافة الطلاب الراغبين في تقليل الاغتراب، والتي انطلقت في الثامن من أغسطس الحالي.

موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2019

كما أعلن مصدر مسئول في وزارة التعليم العالي البحث العلمي، أن إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2019، سوف يتم الكشف عنها خلال الساعات القليلة المقبلة، كما سوف يتم الكشف عن موعد بداية التقديم في المرحلة الثالثة من التنسيق، والتي من المرتقب أن تبدأ يوم السبت المقبل.

حيث يتم التحويل بين الكليات الجامعية، وذلك من خلال فتح مرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات)، وذلك أمام الطلاب المرشحين في المرحلة الأولى والثانية، من أجل إجراء التحويلات، من أجل تقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر وذلك في حدود النسبة المحددة من قبل وزارة التعليم والتي تصل إلى 10% فقط.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2019

وأوضحت وزارة التعليم العالي، أنه يمكن الحصول على النتيجة من خلال بوابة الحكومة المصرية “من هنا“، وذلك من خلال الدخول إلى الحساب الخاص بالطالب على الموقع، كما يمكن الاتصال تليفونيا على الرقم 19468 بسعر المكالمة العادية .