بوابة التعليم الفني| ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من رابط موقع natega.fany.emis.gov.eg بالاسم ورقم الجلوس

بوابة التعليم الفني| ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من رابط موقع natega.fany.emis.gov.eg بالاسم ورقم الجلوس
موقع بوابة التعليم الفني

سيتزايد البحث عن بوابة التعليم الفني خلال الساعات القادمة من أجل الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بنظاميها “الثلاث سنوات والخمس سنوات” بمختلف الشعب، ومن المقرر أن تعلن نتيجة الدبلومات الفنية ” نتيجة الدبلوم التجاري، نتيجة الدبلوم الصناعي، نتيجة الدبلوم الزراعي، نتيجة الدبلوم الفندقي” في نهاية الشهر الجاري وفقا لما صرحت به وزارة التربية والتعليم الفني.

بوابة التعليم الفني| ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من رابط موقع natega.fany.emis.gov.eg بالاسم ورقم الجلوس
موقع بوابة التعليم الفني

رغم اعلان النتيجة عصر امس الاثنين الا أن عمليات البحث مازالات مستمرة على موقع بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية واللذين لم يتمكنوا من مشاهدة النتيجة حتى الآن.

ظهرت نتيجة التعليم الفني التجاري والصناعي والزراعي والفندقي عصر اليوم، مما جعل الزيارات تتزايد لموقع التعليم الفني الذي كاد أن يتعطل بسبب تلك الزيارات، من قبل الطلاب المتعطشين لنتيجة امتحانات أخر العام.

يمكنك الآن الدخول إلى بوابة التعليم الفني والاستعلام عن نتيجة الدبلومات نظام 3 و5 سنوات برقم الجلوس.

تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية منذ قليل، ويمكنك الاستعلام عنها برقم الجلوس من خلال الضغط هنا بوابة الثانوية الفنية، علما بأن الموقع يواجه ضغطا شديد.

دقائق معدودة وسيتم الاعلان على نتائج التعليم الفني بمصر عبر رابط موقع بوابة التعليم الفني، وذلك بعد الانتهاء من المؤتمر الخاص بالنتيجة التي ستعقده الوزارة بعد دقايق معدودة.

تعلن اليوم نتيجة الدبلومات الفنية من خلال مرتمرا صحفيا سوف تعقده وزارة التربية والتعليم بعد ساعة ونصف من الآن في تمام الثالثة عصرا، وبعد ساعات قليلة من المؤتمر سيتم عرض النتيجة الكترونيا للطلاب.

تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الشعب والتخصصات، ومن المقرر أن تعلن غدا الاثنين عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

ستعلن نتيجة الدبلومات الفنية عبر موقع gdepexams.emis.gov.eg خلال الاسبوع الجاري، فيما ستكون متاحة غدا في كافة المديريات التعليمية.

صرح  الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 سيكون في منتصف الاسبوع القادم، وسيتم اعلان كافة نتائج الدبلومات الفنية على الموقع الرسمي للوزارة ليستعلم عنها الطالب برقم جلوسه، مؤكدا أنه سيتم اعتمادها خلال الايام القادمة تمهيدا للاعلان عنها.

خلال الايام ستقوم وزارة التربية والتعليم الفني بإعلان نتيجة الدبلومات الفنية بشكل رسمي في كافة المحافظات.

من المقرر أن تعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 في كافة التخصصات منتصف الاسبوع القادم وفقا لتصريحات رسمية من قبل وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح اوراق الامتحانات الخاصة بالطلاب.

أعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، لشئون التعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 ستظهر منتصف الاسبوع القادم عبر موقع وزارة التربية والتعليم عن طريق ادخال رقم الجلوس للتعرف على الدرجات في جميع المواد، وأضاف:”أن النتيجة فى مراحلها الأخيرة وستكون جاهزة للاعتماد قريبا”.

بوابة التعليم الفني

وتتيح بوابة التعليم الفني لكل الطلبة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 بالاسم ورقم الجلوس في مختلف التخصصات فور اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم الفني والانتهاء من اعمال تصحيح اوراق الامتحانات والمراجعة ورصد الدرجات حتى يحصل كل طالب على حقه دون زيادة أو نقصان، وكعادة كل عام يتم الاعلان عن اسماء اوائل الدبلومات الفنية 2019 والكشف عن نسب النجاح من خلال مؤتمر صحفي كبير يعقد في مقر الوزارة بحضور عدد كبير من الصحفيين والاعلاميين.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية

وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم الفني أن نتيجة الدبلومات الفنية ستعلن بشكل رسمي نهاية شهر يونيو الجاري أو خلال الاسبوع الاول من شهر يوليو القادم كحد اقصى، وسيسعى الطلاب  للحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني 2019 من موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس، ويستطيع الطلبة الناجحين الالتحاق بكلية الهندسة أو كلية التجارة أو كلية السياحة والفنادق أو المعاهد التقنية، هذا وقد تقدم لامتحانات الدبلومات الالاف من الطلبة والطالبات على مستوى الجمهورية.

رابط بوابة التعليم الفني

وفور اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية وظهورها يمكنك الاستعلام عنها من خلال الضغط هنا رابط موقع بوابة التعليم الفني عبر شبكة الانترنت، وادخال رقم الجلوس الخاص بك بشكل كامل وصحيح لتظهر لك درجات بشكل تفصيلي في جميع المواد، كما يمكنك ترك اسمك ورقم جلوسك في التعليقات الموجودة أسفل المقال وسنحضر لكم النتيجة فور ظهورها.