بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg بعد قليل نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2019 بالاسم ورقم الجلوس لجميع المحافظات

بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg بعد قليل نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2019 بالاسم ورقم الجلوس لجميع المحافظات
نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية بالاسم

بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg، أهم ما يبحث عنه طلاب الدور الثاني لمعرفة نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2019 بالاسم ورقم الجلوس، حيث أكدت وزارة التعليم أنه سيتم إعلان نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني عبر بوابة الثانوية الفنية، فور انتهاء أعمال التصحيح المنعقده الآن في جميع المديريات التعليمية.

بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg بعد قليل نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2019 بالاسم ورقم الجلوس لجميع المحافظات
نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية بالاسم

ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس عبر بوابة الثانوية الفنية ويمكن الآن لجميع طلاب التعليم الفني معرفة النتيجة من خلال الموقع الآن، وأعلنت الوزارة أنه جاري توزيع شهادات الدبلومات الفنية لجميع الشعب في المدارس بجميع المدارس صباح الغد.

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم أنه سيتم اعتماد نتيجة ملاحق الدبلوم كل الأقسام اليوم الإثنين، مشيرا إلى أن الوزارة تستعد إلى رفع نتائج الدور الثاني للدبلومات الفنية برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني الآن وسيتم تفعيل رابط النتيجة فور أن يتم اعتمادها.

بعد قليل سيتم إعتماد نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الفني، ولهذا سنتابع مع طلاب الثانوية الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية أخبار اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني لجميع الشعب من خلال هذا التقرير.

نترقب مع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية رفع نتائج ملاحق الدبلومات الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية عبر بوابة الثانوية الفنية برقم الجلوس خلال أيام قليلة، حيث أوشكت مديريات التربية والتعليم على الانتهاء من أعمال الكنترول في جميع المحافظات.

أعلنت وزارة التعليم أنه سيتم إعلان نتائج ملاحق الدبلومات الفنية للصنايع والتجاري والزراعي والفندقي خلال مطلع الأسبوع القادم عبر بوابة الثانوية الفنية، فور أن تكون انتهت جميع مراكز التصحيح من أعمال كنترول نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 برقم الجلوس.

بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg

يعد موقع بوابة التعليم الفني الموقع الرسمي التابع إلى وزارة التربية والتعليم المسئول عن توفير نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019، عقب أن يتم اعتماها رسميا من وزير التعليم، وإعلان نسب النجاح ومن المتوقع أن تكون أعلى من العام الماضي وخاصة في نتائج دبلوم التجارة من خلال الخطوات التالية:

نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2019 بالاسم

أعلنت وزارة التعليم أنه لن يتم التهاون مع الطلاب الذين تم ضبطهم خلال محاولة الغش داخل اللجان أو الذي تم ضبط أجهزة تليفون محمولة معهم داخل اللجنه وأنهم باقون للإعادة كما ينص قانون التعليم.

كما أعلنت الوزارة أنه سيتم إعلان نتائج الدبلومات قبل نهاية الشهر الحالي، ويمكن لجميع الطلاب كتابة البيانات في تعليق أسفل الخبر من الاسم والقسم ورقم الجلوس وسيتم عرض نتيجة الدبلومات للدور الثاني فور اعتمادها .