ظهرت بوابة الثانوي الفني نتيجة الدبلومات دور ثاني 2019 رابط نتائج ملاحق دبلوم الصناعي والتجاري والزراعي برقم الجلوس

ظهرت بوابة الثانوي الفني نتيجة الدبلومات دور ثاني 2019 رابط نتائج ملاحق دبلوم الصناعي والتجاري والزراعي برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الثاني

بوابة الثانوي الفني نتيجة الدبلومات دور ثاني 2019، من أهم النتائج المرتقب إعلانها خلال أيام قليلة في جميع المحافظات، حيث تعد نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2019 من أهم نتائج الدور الثاني، لكونها تتضمن عدد كبير من الطلاب الراسبين بالمقارنة بالصفوف الدراسية الأخري، حيث تقدم لطلاب نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني 2019 حوالي 235 ألف طالب وطالبة في جميع الشعب الصناعية والفندقية والتجارية والزراعية.

ظهرت بوابة الثانوي الفني نتيجة الدبلومات دور ثاني 2019 رابط نتائج ملاحق دبلوم الصناعي والتجاري والزراعي برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الثاني

وبلغت نسبة نجاح نتيجة ملاحق الدبلوم الصناعي نظام الثلاث سنوات 90.14%، كما بلغت نسبة نجاح نتيجة دبلوم التجارة الدور الثاني 88.63%، وبلغت نسبة نجاح نتيجة دبلوم الزراعة الدور الثاني نظام الثلاث سنوات 89.46%، وبلغت نسبة نجاح نتيجة ملاحق الدبلوم الفندقي 95.21% .

أعلنت وزارة التعليم أنه جاري الآن تحميل نتائج الدبلومات الفنية 2019 الدور الثاني برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني بعد أن تم اعتمادها رسميا منذ قليل، وبلغت نسبة نجاح نظام الثلاث سنوات للدور الثاني 89.13%، أما نظام الثلاث سنوات فبلغت النسبة 95%.

أعلنت وزارة التعليم أن نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2019 الدور الثاني جاري اعتمادها بعد قليل من جانب سيادة الوزير، حيث أكدت الوزارة أنه جاري تجهيز كشوف نتائج الدبلومات الدور الثاني لجميع الشعب صناعي وتجاري وزراعي وفندقي، وسيتم رفع النتيجة عبر موقع الوزارة اليوم.

انتهي تصحيح نتائج الدبلومات الدور الثاني للشعب صنايع وتجارة وزراعة وفندقي في جميع المحافظات، ومن المقرر أن تنطلق أعمال تدقيق ورصد الدرجات خلال ساعات قليلة ليتم الانتهاء من أعمال الكنترول مطلع الأسبوع القادم، حيث أعلنت مصادر أنه سيتم إعلان نتائج ملاحق الدبلومات منتصف الأسبوع القادم.

نتيجة الدبلومات دور ثاني 2019

نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2019 أهم ما يبحث عنه طلاب الدبلومات وخاصة نتيجة الدبلوم الصناعي، حيث 50% من طلاب نتائج الدور الثاني كانوا من طلاب الدبلوم الصنايع لانخفاض نسب النجاح به في الدور الأول سواء لنظام الثلاث سنوات أو نظام الخمس سنوات، ولهذا فقد بلغ عدد لجان امتحانات الدبلومات الصناعية للدور الثاني 313 لجنة على مستوي جميع المحافظات مقابل 164 لجنة في نتيجة ملاحق دبلوم التجارة و117 لجنة في نتيجة ملاحق دبلوم الزراعة.

بوابة الثانوي الفني

لا تزال أعمال التصحيح مستمرة حتى الآن في جميع المحافظات ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منها خلال أيام قليلة، ومن ثم تجميع الدرجات وعرضها على الوزير لاعتمادها ويتم رفعها عبر بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg، من خلال خطوتان يقوم بها الطالب لمعرفة نتيجة ملاحق الدبلوم فقط اختيار الشعبة وكتابة رقم الجلوس، أو اكتب بياناتك كاملة في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض الدرجات فور اعتمادها.