تخسيس البطن وإزالة الكرش نهائيًا في أسرع وقت بدون مجهود وحرمان

تخسيس البطن وإزالة الكرش نهائيًا في أسرع وقت بدون مجهود وحرمان
تخسيس البطن وإزالة الكرش نهائيًا

تخسيس البطن من أصعب المشكلات التي تواجه الكثير من الفتيات والذكور في مختلف المراحل العمرية، حيث يعانون جمعهم من مشكلة تراكم الدهون في البطن وبروز الكرش، ويتألمون كثيرًا من تلك المشكلة وخصة مع إنتقاء الملابس، وترجع أزمة الكرش ودهون البطن إلى العديد من الأسباب سواء تناول الأطعمة الدسمة أو قلة ممارسة التمارين الرياضية وقلة شرب الماء، ولكن لكل مشكلة حل ونهاية، ويمكن التغلب على مشكلة دهون البطن وتخسيسها بإتباع وسائل بسيطة.

تخسيس البطن وإزالة الكرش نهائيًا في أسرع وقت بدون مجهود وحرمان
تخسيس البطن وإزالة الكرش نهائيًا

تخسيس البطن بطرق بسيطة

تتعدد الطرق والأساليب التي لها دور فعال في الحصول على بطن مشدود والتمتع بمظهر لائق وصحة جيدة، حيث أن الجسم المثالي والرشيق يعطي المزيد من الثقة بالنفس، وتتنوع تلك الطرق ما بين تناول المشروبات الحارقة للدهون في منطقة البطن، وما بين تنظيم الأكل والتقليل من السعرات الحرارية التي يتناولها الفرد على مدار اليوم، بالإضافة إلى الإبتعاد عن الأطعمة التي من شأنها العمل على زيادة الجسم دون تقديم فائدة له، فإتباع نظام غذائي صحي يساعد على تحقيق الأهداف سريعًا.

تمارين رياضية لتخسيس البطن

تُعد التمارين الرياضية من أفضل الوسائل التي تقضي على مشكلة البطن نهائيًا في وقت قصير، حيث أن التمارين الرياضية لها دور قوي في تقوية عضلات البطن ومساعدتها على استعادة شكلها الطبيعي وإنهاء أزمة الكرش، ومن بين تمارين البطن المميزة :

تمرين بيلاتس، وفيه يتم الاستلقاء على الظهر في مكان مخصص للتمارين الرياضية، ثم مد الذراعين إلى الأمام، ورفع القدمين إلى الأعلى، ويفضل تكرار التمرين لمدة ثلاثين دقيقة على الأقل.

تمرين كريس كروس، وفيه يتم الاستلقاء على الظهر في مكان مُخصص للتمارين أيضًا، ورفع الركبتين إلى الأعلى، ووضع اليدين وراء الظهر، ثم رفع الرأس للوصول إلى أعلى نقطة، ويُفضل تكراره لمدة ثلاثين دقيقة على الأقل.

مشروب القرفة والعسل للتخسيس

تُعد المكونات الطبيعية من أفضل الأشياء لمواجهة أي مشكلة جسدية، ومن الأفضل إتباع تلك المكونات والوصفات الخاصة بها، وخاصة عند اللجوء لإنقاص الوزن، فلابد من الإبتعاد تمامًا عن الأقراص الممتلئة بالمواد الكيميائية التي يتم استخدامها لإنقاص الوزن والتخسيس والبدء في تناول الوصفات الطبيعية ومنها مشروب القرفة والعسل، الحل الأفضل للتخسيس وزيادة معدل حرق الدهون أكثر من العادي.

مقادير مشروب القرفة والعسل

ـ 2 معلقة من القرفة السيلانية.

ـ 1 معلقة من العسل الأبيض.

طريقة التحضير لمشروب القرفة

ـ يتم غلي بعض الماء مع إضافة القرفة إليه.

ـ تترك القرفة لتهدأ لمدة ربع ساعة، ثم يضاف العسل، لأنه عند إضافة العسل إلى الماء الساخن يفقد كل فوائده فمن الأفضل الانتظار حتى يبرد.

ـ يجب تناول مشروب القرفة والعسل مرتين يوميًا صباحًا وقبل النوم للحصول على أفضل النتائج.