تخسيس الجسم كله رجيم سحري سريع لإنقاص الوزن دون رجعة في وقت قياسي بخطوات معدودة

تخسيس الجسم كله رجيم سحري سريع لإنقاص الوزن دون رجعة في وقت قياسي بخطوات معدودة
تخسيس الجسم كله

تخسيس الجسم كله هدفًا يسعى إليه الكثير من الأفراد في المجتمع، ذلك لأن مشكلة زيادة الوزن أصبحت من أكثر المشكلات التي تواجه النساء والرجال، الراغبين في المحافظة على القوام المثالي الرشيق والتخلص من كافة الترهلات والدهون التي تعيق الحركة واستكمال مسيرة الحياة، بسبب الأمراض الكثيرة التي تسببها تلك الدهون، وهذا ما يجعلهم يلجأون إلى أنظمة عديدة للتخلص منه والاستمتاع بصحة جيدة.

تخسيس الجسم كله رجيم سحري سريع لإنقاص الوزن دون رجعة في وقت قياسي بخطوات معدودة
تخسيس الجسم كله

تخسيس الجسم كله

يمكن الحصول على الجسم المثالي والتمتع بالصحة الجيدة، وذلك من خلال إتباع بعض النصائح دون الحاجة إلى إتباع ريجيم أو حمية غذائية قوية، ويكون ذلك عن طريق :

ـ التقليل من تناول الكربوهيدرات لأنها تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية.

ـ الحرص على تناول الطعام الصحي كاللحوم الخالية من الدهون والفواكه والخضراوات.

ـ الاهتمام بممارسة الرياضة حتى وإن كانت رياضة المشي والجري، وخاصة في الأوقات المبكرة، لأن ذلك يساهم في زيادة معدل الأيض.

ـ يفضل الإمتناع عن تناول القهوة في الصباح الباكر، لأن هذا يسبب احتباس للمياه وشعور بالانتفاخ، ويفضل باستبدالها بالشاي الأخضر والعصير الطبيعي.

ريجيم إنقاص الجسم في أسبوع

ويمكن تطبيق هذا النظام من أجل تخسيس الوزن في أسبوع واحد

اليوم الأول: فواكه فقط، ويكون ذلك بتناول جميع الفواكه باستثناء الموز.

اليوم الثاني: الخضروات فقط، ويكون ذلك بتناول الخضار النيئة أو المسلوقة.

اليوم الثالث: الفواكه والخضروات معاً، ويكون ذلك بتناول الخضار والفواكه، باستثناء البطاطا والموز.

اليوم الرابع: الموز والحليب، وفي هذا اليوم يجب شرب الحليب الخالي الدسم وأكل الموز، ويكون عن طريق تناول ثلاثة أكواب من الحليب مع ثماني موزات، مع وعاء من شوربة الخضار.

اليوم الخامس: الأرز البني، يخُصّص هذا اليوم لتناول الأرز البني بالإضافة إلى تناول القليل من الخضراوات والفواكه.

اليوم السادس: الخضراوات والأرز، ويكون هذا اليوم بأكل الأرز و الخضروات، مع أهمية مراعاة عدم استخدام الزبدة أو الزيت عند الطهي.

اليوم السابع: الأرز و الخضروات، وعصير الفواكه، ويكون ذلك بتناول الكثير من سلطة الخضار، أو حساء الخضار، مع كوب من الأرز البني المسلوق، وعصير الفواكه الطازج.

وصفات سحرية لإنقاص الوزن

تتعدد الوصفات التي يتم استخدامها لإنقاص الوزن كاملًا، والتي يفضل المواظبة عليها من أجل الوصول إلى أفضل النتائج، ومن بينها :

وصفة الخيار والنعناع

تُغسل حبة خيار كبيرة، وتُقطع إلى أجزاء بحجم متوسط، وتُضرب في الخلاط إلى أن تتحول إلى سائل، وتُغسل حبة كبيرة من الليمون، ثم تُعصر ويصفى عصيرها من البذور، وتغسل حبة من الليمون وتعصر ويصفى عصيرها من البذور، ويوضع في الخلاط الكهربائي.

يخلط مع سائل الخيار حتى يمتزج تمامًا، ثم تُغسل ست ورقات كبيرة من النعناع الطازج، وتفرم ناعمًا، وتضاف إلى مزيج الخيار والليمون، يشرب مقدار كوب من المزيج الناتج في الصباح الباكر بشكل يومي.

وصفة مسحوق التوابل

يوضع مقدار خمس ملاعق من حبوب الكزبرة، مع خمسة أعواد من القرنفل، وعود صغير من القرفة، ويوضع الخليط في مطحنة التوابل الكهربائية، وتطحن معًا حتى تتحول إلى مسحوق متجانس، ويضاف للمسحوق الناتج ملعقة من بذور الحلبة ومعلقة أخرى من مسحوق الكركم، وتطحن كافة المكونات، ثم يضاف إليها نصف معلقة من حبوب الكمون ونصف معلقة من حبوب الخردل، وتطحن مرة أخرى، حتى يتحول الخليط إلى مسحوق ناعم.

يضاف ربع ملعقة من مسحوق التوابل السابق إلى أطباق الطعام اليومية للحصول على أفضل النتائج.

وصفة الفاصوليا البيضاء

تُغسل الفاصوليا البيضاء جيدًا وتترك منقوعة في كمية كافية من المياه الفاترة لمدة لا تقل عن ثماني ساعات، ثم تصفى من الماء وتغسل وتسلق مع المياه الساخنة إلى أن تنضج بشكل جيد، ويمكن استخدام إناء الضغط.

يتم تناول الفاصوليا البيضاء المسلوقة عن طريق إضافتها إلى السلطة أو شوربة الخضار، أو هرسها مع الكمون والثوم.