استقبل تردد قناة ام بي سي مصر|تردد MBC مصر على النايل سات

استقبل تردد قناة ام بي سي مصر|تردد  MBC مصر على النايل سات

تردد قناة إم بي سي مصر ، يسعدنا اليوم أن نعرض عليكم تردد قناة MBC مصر والتي يتم إذاعتها من خلال القمر الصناعي نايل سات، وهي واحدة من أهم القنوات التي تتبع قناة إم بي سي، بالإضافة إلى أنها تعد من أهم الشبكات الإعلامية الآن، ومن أهم القنوات في الشرق الأوسط، وهي من القنوات أيضًا التي لها شهرة واسعة بين الجماهير في الوطن العربي.

استقبل تردد قناة ام بي سي مصر|تردد  MBC مصر على النايل سات

قناة MBC مصر مستمرة على مدار 24 ساعة من العمل الجبار لتقديم كل جديد بما يرضي المشاهد العربي حول العالم، فقناة ام بي سي مصر تعتبر من أولى القنوات العربية المتخصة في تقديم محتوى متنوع في كافة المجالات.

تردد قناة إم بي سي مصر

وأهم ما يُميز قناة إم بي سي مصر أنها تقوم بتطوير نفسها أول بأول حتى تواكب التطورات الحديثة، بالإضافة إلى أنها تقوم بعرض الكثير من البرامج الحصرية، إلى جانب الكثير من الأعمال الفنية أيضًا التي يتم إذاعتها من خلال القناة حصريًا، وهناك الكثير من المعجبين بهذه القناة في العالم العربي، ويبحثون عن ترددها بين الحين والآخر، وذلك للاستمتاع بالتجديد الذي تقوم القناة بعمله.

وتعد القناة واحدة من أهم البرامج المتخصصة في عرض البرامج الدينية إلى جانب البرامج السياسية، وليس هذا فقط بل إنها تقوم أيضًا بعرض الكثير من البرامج الاجتماعية الخاصة بالرجل والمرأة والأطفال والكبار، ولم تنسى أيضًا القناة إذاعة الكثير من البرامج الرياضية التي تنقل الأحداث الرياضية على الساحة العربية، وعلى رأسها برنامج صدى الملاعب.

هذا إلى جانب مجموعة متنوعة من الأعمال والبرامج الخاصة بالطبخ، وعلى رأسها برنامج المطبخ الذي يقدمه الشيخ حسن، وهو على رأس قائمة أكبر شيفات مصر والعالم العربي، بالإضافة إلى برنامج يحدث في مصر الآن الذي يقدمه الإعلامي المشهور شريف عامر، كذلك الكثير من البرامج وعلى رأسها الجمعة في مصر.

بالإضافة إلى مسرح مصر الذي يتم إذاعته لمواسم عدة عبر شاشة قناة إم بي سي مصر حتى الآن، والذي اكتسب شعبية بفضل إذاعته من خلال تلك القناة اليوم.

تردد قناة إم بي سي مصر على النايل سات

ويمكنكم متابعة القناة من خلال التردد التالي:

القمرنايل سات
الاستقطابرأسي
معدل الترميز27500
FEC5/6
التردد12015