تردد قناة السعودية الرياضية KSA sports التي تنقل جميع مباريات الدوري السعودي 2019

تردد قناة السعودية الرياضية KSA sports التي تنقل جميع مباريات الدوري السعودي 2019
تردد قناة السعودية الرياضية

نعلن لكم عن تردد قناة السعودية الرياضية KSA sports التي تقوم بنقل جميع مباريات الدوري السعودي هذا الموسم والذي يقام تحت اسم دوري محمد بن سلمان وقد قامت القناة بنقل فاعليات الجولة الأولى من البطولة والتي شهدت انتصار نادي النصر على نادي ضمك بالاضافة إلى تعادل الاهلي والعدالة، وتقوم القناة باعداد ستوديو تحليلي لكافة المباريات.

تردد قناة السعودية الرياضية KSA sports التي تنقل جميع مباريات الدوري السعودي 2019
تردد قناة السعودية الرياضية

تردد قناة السعودية الرياضية KSA sports

ونعلن لكم الأن تردد القناة والتي يمكن استقبالها بطل سهولة من خلال القمر الصناعي “نايل سات” والاستمتاع بمشاهدة الكرة السعودية من خلال جميع البطولات المحلية.

القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
KSA sports SDنايل سات12149أفقي27500
KSA sports HDنايل سات12284عمودي27500
KSA sports HDعرب سات12149أفقي27500
KSA sports HDبدر 611976أفقي27500

ويمكن ضبط القناة من خلال أجهزة الاستقبال التي تعمل بتقنية HD أو التي لا تعمل بها من خلال إضافة التردد والبحث عن القناة، ويكون بذلك إمكانية مشاهدة كافة مباريات الدوري والذي سوف يبدأ يوم 22 أغسطس بالمباراة الافتتاحية في جدول مباريات الدوري السعودي والتي سوف تجمع نادي النصر حامل اللقب أمام نادي ضمك.

ويسوف يشهد الدوري السعودية إقبال كبير من الجماهير سواء داخل المملكة أو خارجها خاصة وانه يحتوي على العديد من النجوم التي تقدم كرة ممتعة، كما أعلن اتحاد كرة القدم السعودي عن إصدار تطبيق مجاني للهواتف قريبا وسيقوم ببث جميع مباريات البطولة وذلك لجعل المباريات متاحة للجميع.

دوري محمد بن سلمان

وسوف تبدأ القناة ببث الدوري الجديد من خلال المباراة الافتتاحية والتي تجمع نادي النصر ونادي ضمك اليوم بالإضافة إلى اللقاء الأخر الذي يجمع النادي الأهلي بنادي العدالة، حيث تقوم القناة بإعداد ستوديو تحليلي لكافة المباريات به ابرز نجوم التحليل السعودي وذلك لمتابعة المباريات وتحليلها لكافة المشاهدين.

وسوف تقوم القناة اليوم بنقل مباريات الأسبوع الثاني من الدوري السعودي بثلاثة مباريات حيث تقام مباراة النصر والفتح ومباراة الشباب والفيصلي ولقاء الوحدة مع أبها.

وقد انتهت مباراة النصر اليوم أمام الفتح بالفوز للعالمي بهدف نظيف، بينما تعادل الشباب مع الفيصلي بدون أهداف، وفاز أبها على الوحدة بهدفين مقابل هدف.