تردد قناة اون سبورت الناقلة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر والدوري المصري

تردد قناة اون سبورت الناقلة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر والدوري المصري

اضبط تردد قناة اون سبورت على النايل سات لمتابعة مباراة الاهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس السوبر، ليس هذا فقط بل ومباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ومباريات نادي تشيلسي ي الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوربيا وكأس الاتحاد، والعديد من المنافسات الرياضية في كرة اليد والسلة والطائرة وألعاب القوي، ضمن خريطة برامج قناة on sports hd الأولى والثانية، بخلاف برامج التوك شوى الرئيسية التي يتقدمها مجموعة متميزة من نجوم الإعلام والرياضة.

تردد قناة اون سبورت الناقلة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر والدوري المصري

منذ انطلاق باقة قنوات أون على النايل سات، وهي تسعى للتميز واستقطاب شريحة كبيرة من محبي الرياضة في مصر والوطن العربي، خاصةً مشجعي وداعمي الأندية والمنتخبات المصرية في إطار مشاركتها في المنافسات المحلية  والعربية والقارية والعالمية، وللتعرف على احدث تردد قناة اون سبورت الرياضية الأولي والثانية بالصورة العادية وعالية الجودة سنضع لكم جدول يشمل جميع الترددات.

ضبط تردد قناة اون سبورت

توفر مجموعة قنوات أون الفضائية لجميع المتابعين إمكانية الحصول على إشارة تردد قناة اون سبورت عالية الجودة “HD”، في الوقت نفسة المتاح استقبال تردد on sport بالصورة العادة “SD”، حتى يتمكن المواطنين من استقبال القناة على أي جهاز استقبال رقمي، والتمتع بالمباريات الرياضية لعشاق الرياضة.

اسم القناةاسم القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالقطبيةتصويب الخطأ
أون سبورت  on sport HDnile sat1085327500أفقي5/6
on sport SDالنايل سات1085327500أفقي5/6
on sport 2النايل سات1085327500أفقي5/6

مباراة كأس السوبر

يمكن متابعة مباراة كأس السوبر المصري اليوم بين بطل الدوري وبطل الكأس، مباراة الأهلي والزمالك على تردد قناة on sport  على النايل سات عند الساعة السابعة مساءً وستقام المباراة على ملعب برج العرب. وبداية من الموسم الجديد للدوري سيتم تغطية جميع المباريات في الدوري المصري الممتاز بجانب مباريات الكأس، فضلاً عن مباريات تشيلسي الإنجليزي.