تردد قناة اون سبورت 2 “ON SPORT” عبر النايل سات لشھر يوليو 2019

تردد قناة اون سبورت 2 “ON SPORT” عبر النايل سات لشھر يوليو 2019

نظرا لكثرة البطولات التي تبثھا شبكة قنوات أون سبورت؛ قد تتعارض مواعيد بعض المباريات المهمة لتكون في وقت واحد ولذا فتحت القناة قناة اون سبورت 2 والتي تعمل عندما توجد مباراتان في نفس الوقت لتبث إحداهما وفي ھذه المقالة سوف أقدم لكم تردد قناة   on sport 2 حول القناة قامت شبكة قنوات أون بإحلال قناة اون سبورت 2 بدلا من قناة اون لایف.

تردد قناة اون سبورت 2 “ON SPORT” عبر النايل سات لشھر يوليو 2019

تردد قناة 2 sport on الأحدث لشھر يوليو 2019

وقد قامت هذه القناة في الموسم الماضي ببث العديد من مباريات الدوري اليوناني, والتي كان في نفس موعد بعض مباریات الدوري المصري, بالإضافة إلى مباريات من الجولات الحاسمة في الدوري المصري؛ لكثرة المباریات المقامة في نفس الوقت في ھذه الجولات. تنبیھ مھم: قناة أون سبورت2 لا تعمل طیلة الوقت بل تظل على شاشتھا شارة القناة دون بث أیة برامج.

تردد قناة 2 sport on

وتفتح القناة لبث المباریات التي تقام في توقیت مباریات تبث على أون سبورت الاولى, وتبث القناة أیضا استودیو تحلیلي للمباریات التي تنقل على شاشتھا, ویمكن استقبال تردد قناة 2 sport on في أي مكان یستقبل فیھ النایل سات. on sport 2 قناة تردد اسم القناة على الرسیفر: live on أو sport2 on. تردد القناة: 10853 معدل الترمیز: 27500 الاستقطاب: أفقي. القمر الذي تبث علیھ: النایل سات.