تردد قناة اون سبورت on sport الرياضية أغسطس 2019 لا تتردد في الحصول عليه

تردد قناة اون سبورت on sport الرياضية أغسطس 2019 لا تتردد في الحصول عليه
تردد قناة اون سبورت

تردد قناة اون سبورت هي قناة مصرية رياضية تقوم ببث مجموعة من البطولات المصرية، كذلك تنقل البطولات العربية والدولية، تعتبر من أبرز القنوات الفضائية المتخصصة في الرياضة، حيث أنها استطاعت جذاب إليها عدد كبير من المشاهدين في أقل فترة ممكنة، والآن نتعرف على التردد الصحيح لقناة أون سبورت on sport.

تردد قناة اون سبورت on sport الرياضية أغسطس 2019 لا تتردد في الحصول عليه
تردد قناة اون سبورت

 تردد قناة اون سبورت

تخصصت في عرض المباريات والبطولات وأهم المباريات العربية، بالإضافة إلى عرض مباريات كأس السوبر الاماراتي، كأس السوبر الافريقي لكرة اليد، المباريات العالمية منها الدوري اليوناني.

برامج قناة اون سبورت on sport

تضم القناة باقة مميزة من البرامج الرياضية التي يقوم ببثها مجموعة من النجوم اللامعين بالإضافة إلى عرض على شاشتها الاستديو التحليلي، ومن أبرز البرامج المقدمة عليها:

  • برنامج الدوري المصري: من تقديم كريم خطاب، وليد صلاح الدين، حسن المستكاوي.
  • برنامج ملعب أون: من تقديم الكابتن اللامع أحمد شوبير.
  • برنامج ميديا أون: من تقديم أميرة جمال.
  • برنامج لايك: من تقديم يحيى حمزة.
  • برنامج ستاد مصر: من تقديم إبراهيم عبد الجواد، سيف زاهر.
  • برنامج العين الثالثة.
  • برنامج كالتشيو.
  • برنامج 180 ثانية.

البث المباشر لقناة أون سبورت

لا يتوفر بث للقناة في هذا الوقت الحالي، ولكن يمكن متابعة كل ما تعرضه القناة على شبكة الانترنت من خلال الصفحة الخاصة بها قناة أون سبورت اليوتيوب، بالإضافة إلى إمكانية متابعة أخبار القناة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك، تويتر، انستجرام”.

تردد قناة ON SPORT الفضائية الجديد

يمكن بكل سهولة ضبط القناة على التردد الجديد ومتابعة كل تقوم بعرضه بصورة واضحة دون انقطاع أو تشويش والحصول على أقوى الرياضية، مع ألمع النجوم الرياضيين، من خلال ضبط جهاز الريسيفر الخاص بك والاستمتاع بمشاهدة المباريات الدولية والعربية والعالمية؛ فقط عبر الجدول التالي المفصل لتردد برامج قناة أون سبورت 2019.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل ساتH-1085327500-6/5SD-HD

 

يمكن لعشاق الكرة السحرية متابعة قناة ON SPORT والتي نالت على إعجاب فئة كبيرة من المشجعين بجميع الأنحاء الوطن العربي، حيث أنها استطاعت تكوين قاعدة جماهيرية عريقة في أقل مدة زمنية، وتمكنت من منافسة اقوى القنوات التي تقدم المجال الرياضي.