تردد قناة تايم سبورت Time Sport لمتابعة مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019 بالخطوات

تردد قناة تايم سبورت Time Sport لمتابعة مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019 بالخطوات
تردد قناة تايم سبورت 2019

تردد قناة تايم سبورت، يبحث الملايين من محبي الساحرة المستديرة عن تردد قناة تايم سبورت التي تم اطلاقها من أجل متابعة مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 التي ستنطلق الشهر القادم، حيث قامت الوطنية للإعلام باطلاق قناة تايم سبورت والتي ستمكن المشاهدين داخل مصر من متابعة مباريات الأمم الأفريقية مجانا دون دفع أي رسوم تذكر.

تردد قناة تايم سبورت Time Sport لمتابعة مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019 بالخطوات
تردد قناة تايم سبورت 2019

من خلال تردد قناة تايم سبورت 2019 الارضي يمكنكم متابعة مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019 لكافة المنتخبات المشاركة في البطولة الافريقية بجودة عالية، فمن خلال قناة تايم سبورت الارضية ستتابع مباريات امم افريقيا بدون تقطيع أو تشفير ودون دفع اي رسوم.

يمكنك متابعة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي عبر تردد قناة تايم سبورت الارضي، حيث تقام المباراة في نهائي الكونفدرالية 2019 في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة “الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية، منتصف الليل بتوقيت الامارات”.

حيث اشتعل البحث عبر شبكة الانترنت من قبل الجماهير المصرية على تردد قناة تايم سبورت التي ستذيع مباريات المنتخب المصري وباقي مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر في شهر يونية القادم، بدلا من دولة المغرب التي اعتذرت عن استضافتها.

أقرأ أيضا:

كيفية استقبال قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2019 بالخطوات

برامج قناة تايم سبورت

انطلق منذ قليل تردد تايم سبورت على النايل سات 2019 بسورة الفاتحة والنشيد الوطني، وعن برامج قناة تايم سبورت فهي:

  1. برنامج “سوبر تايم”: يقدم أحمد شوبير وسيف زاهر بالتناوب يوميا في منتصف الليل.
  2. برنامج “ألعبها صح”: من تقديم يحيى حمزة، ميرهان عمرو، كريم رمزي وميركل ناصيف، ويذاع في الساعة الحادية عشر صباحا.
  3. برنامج “تايم لايف”: يقدمه فتح الله زيدان وسارة محسن.
  4. برنامج “7×7”: يقدمه فرح علي وشيما صابر.

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء عمل تردد قناة تايم سبورت الذي سينطلق على النايل سات في العاشرة مساءا، ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية 2019 عبر قناة تايم سبورت الارضية بجودة عالية.

طريقة استقبال تردد تايم سبورت الارضي

لمستخدمي الشاشات الحديثة يمكنك استقبال تردد تايم سبورت الارضي لمتابعة مباريات أمم أفريقيا 2019 من خلال اتباع تلك الخطوات، اشتري جهاز تحويل “أنالوج” إلى “ديجيتال”، يكون متصلا به الإريال الموجود أعلى سطح المنزل، ويخرج من هذا الجهاز وصلة HDMI ثم بتوصيلها مباشرة في التلفاز.

عبر تردد قناة تايم سبورت الفضائي والارضي يمكنك متابعة مباريات بطولة الأمم الأفريقية 2019، وستذيع قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي  مباريات كأس الأمم الإفريقية التي ستنطلق في يوم 21 يونيو القادم، ليتمتع المشاهدين بتغطية مميزة من داخل الملعب وكواليس المباريات.

من المقرر أن يبدء تردد قناة تايم سبورت في العمل غدا على القمر الصناعي نايل سات وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءا، والقناة تقام في إطار بروتوكول التعاون والشراكة بين الهيئة الوطنية للإعلام ومجموعة إعلام المصريين، على أن تبث مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر تردد قناة time spor، وقد استعانت النجوم بنخبة من كبار الاعلاميين الرياضيين.

تردد قناة تايم سبورت

أما عن تردد قناة تايم سبورت فيمكنك استقباله عبر القمر الصناعي نايل سات عن طريق ادخال تلك البيانات:

اسم القناةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميز
قناة تايم سبورتنايل سات11449 أفقي27500

موقع تذكرتي tazkarti| حجز تذاكر مباريات أمم أفريقيا 2019 بالخطوات وأماكن بيعها

رابط موقع تذكرتي وتفاصيل وخطوات حجز تذاكر كأس الأمم الأفريقية 2019 عبر tazkarti لتشجيع منتخب مصر

علما بأن التردد الفضائي سيمكنك من متابعة برامج القناة فقط دون المباريات، أما القناة الأرضية التي ستذيع مباريات البطولة فيمكنك استقبالها على الحيز «UHF 32»، على أن يتم اطلاق القناة رسميا غدا السبت.

قناة تايم سبورت

وستقوم قناة تايم سبورت ببث جميع مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019 التي ستستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين، فعلى الرغم من أن Bein sport هي الناقل الحصري للبطولة باعتبارها الشبكة المالكة للحقوق من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إلا أن إقامة البطولة في مصر يتيح لها إذاعتها على قنواتها الأرضية داخل حدود البلاد.

برامج قناة تايم سبورت

وقد أشارت تقارير الصحف المحلية الكثير من التفاصيل المتعلقة بفريق عمل القناة والبرامج التي ستبثها، وسيكون البرنامج الرئيسي للقناة من تقديم “أحمد شوبير وسيف زاهر”، ويضم الاستديو التحليلي كلا من:”خالد لطيف، وعبدالظاهر السقا، ووليد صلاح الدين، وحسن المستكاوي، وعماد متعب، وطه إسماعيل”، كما سينضم إليها مجموعة من أبرز المعلقين وهم:”عصام عبده وأيمن الكاشف ومحمود أبو الركب، محمد عفيفي، وحاتم بطيشة، محمد الغياتي ومؤمن حسن”.