تردد قناة تايم سبورت time sport الأرضي والنايل سات لمتابعة كاس الأمم الأفريقية

تردد قناة تايم سبورت time sport الأرضي والنايل سات لمتابعة كاس الأمم الأفريقية
تردد تايم سبورت time sport

يقوم كل عشاق كرة القدم بالبحث عن تردد تايم سبورت 2019 الأرضي، وكيفية تنزيل وتوليف القناة علي الشاشات الأرضية، وعلي النايل سات، لذلك أحضرنا إليكم تردد قناة تايم سبورت time sport والتي تعد ضمن مجموعة القنوات الناقلة لكاس أمم أفريقيا 2019، فيمكنكم بكل سهولة تنزيل التردد لقناة تايم والحصول عليها، والتي ستنقل مباراة مصر وزيمبابوي اليوم.

تردد قناة تايم سبورت time sport الأرضي والنايل سات لمتابعة كاس الأمم الأفريقية
تردد تايم سبورت time sport

الآن ينطلق ماتش مصر ضد زيمبابوي في أول لقاءات مباريات كاس الأمم الأفريقية 2019، ضمن أجواء كبيرة علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور ضخم من جماهير كرة القدم من كافة محافظات جمهورية مصر العربية، ومن مختلف الدول العربية مساندة للمنتخب المصري في أولي مباريات البطولة.

ضمن مجموعة القنوات التي تنقل الامم الافريقية 2019، نقدم إليكم قناة تايم سبورت الارضي وعلي النايل سات، والتي يمكنكم بكل سهولة تنزيلها الآن عن طريق الخطوات التي نرفقها إليكم، كما يمكنكم التعرف علي مجموعة القنوات الناقلة للبطولة من التقرير التالي:

نشأت قناة time sport:

تعتبر قناة تايم سبورت هي نتاج اتفاقية تمت بين المجموعة العليا “إعلام المصريين”، وهيئة الإعلام الوطنية، وجاءت تلك الشراكة من أجل توفير قناة مجانية أرضية تنقل بطولة الأمم الأفريقية علي شاشات التليفزيون المصرية في كل منزل، وذلك عن طريق خطوات مبسطة جداً سنتعرف عليها الآن.

يمكن بكل سهولة الحصول علي القناة علي الأجهزة الخاصة بكم مهما كان نوعها، حيث يمكن استقبال القناة علي شاشة تلفازك إذا كان قديم، أو شاشات حديثة، فعن طريق إريلك القديم الخاص بالتلفاز سيتم إيجاد القناة بسهولة، لكن ستكون الجودة رديئة، لذلك يمكنك توصيل كابل ثلاثي بالتلفزيون، وبعدها يتم تحويل الصورة من أنالوج لديجتال، بينما في الشاشات الحديثة، يوجد خاصية لتحويل الأنالوج لديجتال بدون جهد، لكن يحتم عليكم توصيله بأريال أرضي.

تردد تايم سبورت 2019 time sport:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11449.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

يمكنكم بكل سهولة الحصول علي القناة علي النايل سات عن طريق التردد الماضي، كما يمكنكم بكل سهولة تنزيل القناة علي الأرضي عن طريق البحث في القنوات إذا كانت شاشاتكم تدعم النقل الرقمي، وإذا لم تكن تدعمه عليكم تركيب جهاز البث الرقمي، الذي يساعد علي تحويل الأنالوج لديجتال في الإشارة.

جدير بالذكر أن القناة من أهم القنوات الناقلة امم افريقيا في نسختها الجديدة لعام 2019 المقامة علي الأراضي المصرية، وستنطلق اليوم أولي مباريات الجولة الأولي الافتتاحية بين منتخب مصر وزيمبابوي علي ملعب القاهرة الدولي.

كيفية تنزيل قناة تايم الارضي

  • أولاً: يجب عليكم التأكد من شاشتكم، وأنها تنقل البث الرقمي الأرضي.
  • ثانياً: إختيار الإعدادات.
  • ثالثاً: اختيار قائمة القنوات.
  • رابعاً: ضبط الإعداد للقناة، عن طريق توليف إعداد القناة.
  • خامساً: اختيار توليف تلقائي.
  • سادساً: اختيار بحث رقمي فقط.
  • سابعاً: بعد انتهاء البحث، اضغط علي تم، واختار قناة TIME SPORT علي الارضي.

وضحنا إليكم مسبقاً خلال الشرح المرفق أعلاه، الطريقة المتبعة لعملية تنزيل تردد تايم سبورت القناة الناقلة الأمم الأفريقية 2019، فيمكنكم بكل سهولة عن طريق تحويل الأنالوج لليجتال، لاستقبال إشارة قناة تايم الرياضية الأرضية، والبحث عنها، أن تجدوها وتضيفوها لمجموعة القنوات لديكم، بينما إذا لم يكن لديكم إريال قديم، يجب عليكم الحصول علي الإريال الخاص بالاستقبال وتوصيله بشاشتكم الخاصة.