تردد قناة توم وجيري الجديد لعام 2019

تردد قناة توم وجيري الجديد لعام 2019
تردد قناة توم وجيري الجديد لعام 2019

يبحث العديد من الأفراد عن تردد قناة توم وجيري الجديد، حيث أن جميعنا يعلم مدي اهمية مغامرات توم وجيري ليس للأطفال فحسب بل للكبار أيضاً، وماقد حازت عليه من شهرة واسعة في عالم كارتون الأطفال، ويستمتعون برؤيتها على شاشات التلفاز، حيث سجلت تلك القناة أعلى نسبة مشاهدة في جميع أنحاء الوطن العربي، نظرا لما تقدمه من برامج متنوعة.

تردد قناة توم وجيري الجديد لعام 2019
تردد قناة توم وجيري الجديد لعام 2019

برامج قناة توم وجيري الجديدة

تقوم القناة بعرض العديد من الأفلام والمسلسلات الكرتونية المميزة، والتي تتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة، والتي تنقسم إلي جزء تعليمي ينمي قدرة التفكير والذكاء ويعلمهم سلوكيات مفيدة،  وذلك مثل برامج المسابقات، وجزء آخر ترفيهي مثل مغامرات توم وجيري وبعض الأفلام والرسوم الكارتونية المتحركة الأخرى، وبالرغم من كثرة القنوات التي تقدم المحتوي الكرتوني، إلا أنها أكثر قناة حازت علي شهرة وصلت إلى العالمية.

تردد قناة توم وجيري لعام 2019

يمكنكم الآن مشاهدة واستقبال القناة، لمتابعة البرامج والأفلام الكرتونية المقدمة عليها، وذلك من خلال ادخال الترددات على أجهزة البث والاستقبال الخاصة بكم علي القمر الصناعي النايل سات، وذلك من خلال الجدول الموضح أمامكم.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالاستقطاب
النايل سات11354275005/6رأسي
ومن الجدير بالذكر أن كرتون توم وجيري قد أثري خيال اجيال كاملة استمتعوا ولازلنا حتي الآن نستمتع بالمغامرات الكوميدية بين القط الرمادي توم والفأر البني جيري، وأصدقائهم مثل الكلب سبايك وابنه تايك والبطة الصغيرة وغيرها من الشخصيات.