تردد قناة طيور الجنة على نايل سات 2019 وأهم برامج القناة | Toyor Al Janah

تردد قناة طيور الجنة على نايل سات 2019 وأهم برامج القناة | Toyor Al Janah
تردد قناة طيور الجنة

تردد قناة طيور الجنة من أكثر القنوات التي يبحث عنها كل الآباء والأمهات، حيث أن قناة طيور الجنة تحرص على تقديم محتوى ممتع ومفيد للأطفال، يذكر أن قناة طيور الجنة قناة اردنية، يتم بثها من البحرين، ويتم ادارة القناة بواسطة خالد مقداد، والذي أعلن في وقت سابق أن القناة لديها خطة طموحة، حيث تم إطلاق قناة طيور بيبي باللغة الإنجليزية Toyor Baby English وايضاً طيور بيبي التركية Bebek، وذلك إيماناً منها بدورها في تربية النشء والأطفال على قيم وأخلاق، وحول تردد قناة طيور الجنة موضوعنا اليوم.

تردد قناة طيور الجنة على نايل سات 2019 وأهم برامج القناة | Toyor Al Janah
تردد قناة طيور الجنة

تعد قناة طيور الجنة من أفضل قنوات الأطفال التي تزيد من مداركهم وتوسع قدارتهم الذهنية، وكانت في بادىء الامر تنقسم لقناتين طيور الجنة1 وقناة الجنة 2 ثم تم تغييرها لاحقا إلي طيور بيبي، وتعمل على تعليم الأطفال الحروف والأرقام العربية والانجليزية، حتى تهسل عليهم المراحل الأولى من الدراسة والتعليم قبل دخول المدرسة.

تردد قناة طيور الجنة

يستمتع الأطفال بما تقدمه قناة طيور الجنة، يذكر أن من اشهر مقدمي برامجها أبناء مالكها خالد مقداد وهم عصومى ووليد وجنى وجاد وإياد، حيث يقدمون برامج توعوية وتعلم الأطفال القيم وتغرس فيهم الأخلاق، وإليكم أحدث تردد للقناة:

الترددالقمرFEC
11315 (v)نايل سات3/4
11392 (v)نايل سات3/4
11258 (h)نايل سات3/4
11785 (v)نايل سات3/4

برامج قناة طيور الجنة

تقدم قناة طيور الجنة باقة مميزة من أفضل البرامج والتي تتميز بأفكارها المختلفة والمميزة، مثل :

  • برنامج خطاوي السيلاوي: وهو شخص يدعى السيلاوي، ويتنقل بين البلاد ويسأل الأب والأم والأطفال ويقدم لهم الهدايا المميزة.
  • برنامج ست البيت الصغيرة : تقدمه الصغيرة جنى، حيث تحاول أن تعلم أصدقائها وصديقاتها، كيف يمكن أن يساعدوا أمهاتهم ويقومون بصنع بعض الأكلات البسيطة ايضاً.
  • برنامج فزورة مع الأمورة : جنى مقداد هي من تقدمه، وتقوم بعمل أغنية فيها فزورة أو أحجية أو لغز، وتكلب من أصدقائها الصغار أن يفكروا في حل لذلك اللغز.
  • برنامج جنغل: ويقدمه مالك القناة خالد مقداد، حيث يقوم البرنامج على التنافس بين فريقين.

وهناك العديد من البرامج الاخرى مثل برنامج صوتك كنز، وبرنامج بيت الحج، كما أن هناك العديد من الأغاني الترفيهية المحببة إلي أسماع أطفالنا، مثل أغنية صلوا صلوا وأغنية يوم ميلادك، واغنية ماما جابت بايبي، وأغنية المكعبات، وغيرها من الأغاني المميزة.

نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بما قدمناه لكم  حول تردد قناة طيور الجنة وإن كان لديكم أي تساؤلات حول موعد أياً من برامجها، فاتركوه لنا في التعليقات.