تردد قناة طيور الجنة وطيور بيبي ومتعة الأغاني التعليمية للطفل

تردد قناة طيور الجنة وطيور بيبي ومتعة الأغاني التعليمية للطفل
قنوات الأطفال

تردد قناة طيور الجنة وطيور بيبي ومتعة الأغاني التعليمية للطفل: قناة طيور الجنة  وقناة طيور بيبي التابعة لها من أفضل وأهم قنوات الأطفال التي تبحث عنها الأسرة من أجل إدخال السعادة على قلوب الأطفال، وأيضا الاستفادة من القيمة التعليمية التي تقدمها قنوات طيور الجنة تحت رئاسة خالد المقداد الذي تمكن من استيعاب حاجة الطفل إلى التعلم عن طريق الأساليب التصويرة والفيديوهات التعليمية والقصص.

تردد قناة طيور الجنة وطيور بيبي ومتعة الأغاني التعليمية للطفل
قنوات الأطفال

تردد قناة طيور الجنة وطيور بيبي

تقدم قناة طيور الجنية وقناة طيور بيبي مجموعة من القصص والأغاني والأناشيد التعليمية وأيضا يقدمها مجموعة من الأطفال أصحاب الأصوات الرائعة والموهبة التمثيلية الجميلة ويمكن البحث عن قنوات طيور الجنة على الترددات التالية.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطاب
نايل سات1139327500أفقي
عرب سات1163227500عمودي

يمكن الحصول على القنوات بسهولة ويسر من خلال البحث على الرسيفر الخاص بكم وتثبيت القناة على التليفزيون، والاستمتاع بكل ما تقدمه من برامج وترفيه وتعليم وأغاني وقصص.

قناة طيور بيبي

تتميز هذه القناة بأنها تقدم كل ما يهم الطفل في المرحلة العمرية الأصغر من فترة قبل المدرسة، وهي الفترة التي تبحث فيها الأسرة عن طريقة إلهاء وتعليم للكلام وانشغال الطفل بشيء مفيد وممتع، وتقدم القناة الأناشيد الدينية التي تعلم الطفل القيم المختلفة من الاحترام والحب والتعاون، ومعاونة الأم والطاعة للوالدين وغيرها، كما تقدمها من خلال مجموعة من القصص التربوية ذات الفائدة الكبيرة في تعلم الكلمات الجديدة والتي تحتوي على قيمة ومعلومة. وكذلك تعلم النطق في الحروف والأرقام، ومعلومات عن البيئة المحيطة.