استقبل الآن تردد قناة كرتون نتورك 2019 Cartoon Network Arabic على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

استقبل الآن تردد قناة كرتون نتورك 2019 Cartoon Network Arabic على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات
تردد قناة كرتون نتورك 2019

حظى تردد قناة كرتون نتورك 2019 Cartoon Network Arabic على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بنسبة بحث عالية، حيث تبحث عنه كافة الأسر العربية لتقديمها لأطفالهم على اختلاف مراحلهم العمرية، فهي من بين قنوات الأطفال يفضلها الكثيرين من الأطفال باختلاف مراحلهم العمرية من بين الكثير من قنوات الأطفال، نظرًا لأنها تبث محتوى محترم يُراعي كافة القيم والعادات العربية الإسلامية في مجتماعتنا العربية التي تبث بها.

استقبل الآن تردد قناة كرتون نتورك 2019 Cartoon Network Arabic على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات
تردد قناة كرتون نتورك 2019

تُعد قناة نتورك للأطفال من القنوات المجانية التي تبث محتواها على مدار 24 ساعة طوال اليوم بلا إنقطاع أو تشويش، وعمر القناة هو 10 سنوات فقط حيث بدأت البث في 2010، ومع ذلك استطاعت أن تحظى بنسبة متابعة عالية منذ بداية إنطلاقها، لسعيها لتقديم أفضل الأعمال المميزة للأطفال، والتي ساعدت على إنتشارها الواسع وحصولها على استحسان المجتمعات العربية.

تردد قناة كرتون نتورك 2019

تخاطب قناة كرتون نتورك جميع الأطفال في جو من المتعة والتشويق، وهي واحدة من أهم القنوات التي تهتم بمجال برامج الأطفال المنوعة، وتم تأسيس القناة عام 2010، لتقدم كل عشاق ومحبي الكرتون والرسوم المتحركة من الصغار والكبار في الوطن العربي، فهي تقدم مجموعة كبيرة من أشهر الأفلام والمسلسلات الكرتونية المدبلجة إلى العربية، وذلك بحكم منطقة البث.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالإستقطابمعامل تصويب الأخطاء
نايل سات1222627500أفقي “H”5/6
نايل سات1222827500أفقي “H”5/6
عرب سات1174727500أفقي “H”3/4

تُوجه قناة كرتون نتورك إلى منطقة الشرق الأوسط ككل، فهي تابعة لشبكة ترنر برودكاستيج سيستم المملوكة إلى الشركة العالمية تايم وارنر، ويقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 أهم الأعمال الكرتونية لقناة نتورك بالعربية 2019

اهتمت القناة منذ بداية بثها بتقديم محتوى إعلامي يعمل على تنمية شخصية الطفل العربي، وإثارة خياله والسعي وراء اكتشاف مواهبه بما يواكب التغيرات العصرية التي تحدث في الوقت الحالي في عدد كبير من المناطق.

فكان الهدف الأساسي من وراء إطلاق القناة هو البث المجاني دون اشتراكات شهرية أو سنوية، وذلك من خلال الأقمار الصناعية على مدار 24 ساعة، من أجل استقطاب أكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط، ومن أروع مسلسلاتها التي يتابعها العديد من الأطفال ما يلي :

ـ مسلسل يحيا أنجلو.

ـ مسلسل تنانين سباق إلى الحافة.

ـ مسلسل العم جدو.

ـ مسلسل أبطال التايتنز.

ـ مسلسل ستيفن البطل.

ـ كرتون فرسان نيكسو.

ـ مسلسل المصارعين المقنعين.

ـ مسلسل جامبول.

ـ الدببة الثلاثة.

مميزات قناة نتورك

تقدم قناة نتورك باقة متنوعة من البرامج الخاصة بالأطفال والمسلسلات والرسوم المتحركة المدبلجة الجاذبة والمثيرة للأطفال، من بينها عالم غامبول، مسلسل كرتون بن تن، مسلسل كرتون فتيات القوة، والعديد من البرامج الشيقة التي يعشق الجميع متابعتها.