تردد قناة ماجد الجديد 2019 على النايل سات لمتابعة احدث أفلام ومسلسلات الكرتون  وقواعد الإسلام

تردد قناة ماجد الجديد 2019 على النايل سات لمتابعة احدث أفلام ومسلسلات الكرتون  وقواعد الإسلام
تردد قناة ماجد

تردد قناة ماجد هي من القنوات المهمة التي يتم إذاعتها من خلال القمر الصناعي نايل سات، وهذه القناة واحدة من أهم القنوات التي تتبع شبكة قنوات أبو ظبي، وقد تم إذاعتها لأول مرة للجماهير في الوطن العربي عام 2015، والقناة من القنوات التي تقوم بتقديم محتوى قيم وهام للأطفال، سواء من خلال البرامج أو من خلال الفقرات الكرتونية التي تقوم بإذاعتها، وسوف نتعرف معًا على تردد القناة من خلال هذا المقال.

تردد قناة ماجد الجديد 2019 على النايل سات لمتابعة احدث أفلام ومسلسلات الكرتون  وقواعد الإسلام
تردد قناة ماجد

قناة ماجد من قنوات الأطفال التي تعمل على تنمية قدرات الأطفال العقلية والفكرية، من خلال باقة متنوعة من البرامج المتميزة التي يتابعها الأطفال العرب حول العالم، من  خلال شاشة قناة ماجد المتخصصة.

تردد قناة ماجد للأطفال

القناة واحدة من القنوات التي تميزت بتقديم الكثير من الأفلام الكرتونية بالإضافة إلى أفلام الرسوم المتحركة، وقد كرثت القناة نفسها لمساعدة الأطفال والأسر على تنمية ذكاء الأطفال فهي بذلك تساعد على نشأت الأطفال تنشئة سوية، هذا بالإضافة إلى أن القناة لديها مكتبة مميزة من أهم وأقوى الأفلام الكرتونية التي تم ترجمتها إلى اللغة العربية، وأهم أفلام ديزني الشهيرة والتي يحبها الأطفال والكبار.

برامج قناة ماجد

تقدم قناة باقة ماجد مختارة من البرامج المخصصة للأطفال، والتي يتابعها الأطفال على مدار اليوم، وهناك الكثير من البرامج والأفلام الكرتونية بل والمسلسلات أيضًا يتم إذاعتها من خلال قناة ماجد، وعلى رأسها مسلسل ماجد، إلى جانب أبطال سباق السيارات وأصدقاء الغابة ومسلسل المستقبل الغامض.

وقد تم تسمية القناة بهذا الاسم نسبة إلى مجلة ماجد الشهيرة التي يتم إصدارها في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي واحدة من مجلات الأطفال الذي تم إصدارها منذ سنوات عديدة، ومن شهرة المجلة جاءت شهرة القناة حاليًا.

قناة ماجد

التردد الجديد لقناة ماجد على النايل سات 2019

والآن يمكنكم متابعة سلسلة البرامج التي تقوم قناة ماجد المتخصصة في مجال برامج الأطفال من خلال ضبط أجهزة الاستقبال على التردد الذي نوفره لكم الآن من خلال ما يلي:

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12467 (H)27500 – 2/3HD