تردد قناة sbc  وإذاعة جدة في جميع المدن على النايل سات والعرب سات

تردد قناة sbc  وإذاعة جدة في جميع المدن على النايل سات والعرب سات

برنامج الدوري مع وليد على تردد قناة sbc السعودية الفضائية، ويمكن متابعته عبر ترددات إذاعة جدة في نفس التوقيت بجميع المناطق السعودية، من خلال الحزم الترددية التي سنرفق تردداتها لكل منطقة على حدى، حيث حرصت القناة على عرض كل البيانات للمتعلقة بطريقة استقبال وضبط افضل جودة للإشارة للتمتع بنقاء الصوت والصورة للإرسال الفضائي المرئي، والإرسال الإذاعي في كل المناطق.

تردد قناة sbc  وإذاعة جدة في جميع المدن على النايل سات والعرب سات

المحتوى الإعلامي الذي تقدمه قناة “إس بي سي”، يدم باقة متنوعة من البرامج الحوارية أو التوك شو، وأعمال الدراما والأخبار وغيرها، ويأتي برنامج الدوري مع وليد من اهم البرامج الحوارية التي تقدم على شاشة القناة، ويركز البرنامج على متابعة مسابقات الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد، وجميع المسابقات التي يشارك فيها المنتخبات والأندية السعودية ومنها تصفيات أمم أسيا وكأس العالم، وهو ما جعل قيم تردد قناة sbc  من الترددات التي يحرص محبي هذه النوعية من المحتويات الإعلامية على متابعتها، بجانب ترددات إذاعة جدة .

ما هو تردد قناة sbc

محبي الرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، يمكنهم متابعة استوديو برنامج الدوري مع مواليد البرنامج الرياضي الشيق، والذي يوفر ألية لتفاعل الجماهير وعرض آراؤهم حول مباريات كرة القدم بصفة خاصة، وبالتالي زاد الإقبال على متابعة هذا البرنامج وما يقدم من خلاله، عبر تردد قناة SBC .

والآن مع قيم التردد على النايل سات  12284  رأسي بمعدل ترميز 27500، وعلى العرب سات بقيمة 12149 أفقي ومعدل الترميز 27500 .

تردد اذاعة جدةيبدأ برنامج الدوري مع واليد عند الساعة الحادية عشر مساءً وللتعرف على كيفية استقبال إذاعة جدة وجدول الترددات الخاصة مرفق .