تردد قناه اون سبورت الریاضیة وقناة تایم سبورت الجدیدة على النایل سات

تردد قناه اون سبورت الریاضیة وقناة تایم سبورت الجدیدة على النایل سات

ظهرت في الأسابيع الأخيرة قناه تایم سبورت الرياضية، لتنضم إلى القنوات الرياضية بزعامة اون سبورت، وقد نجحت تایم سبورت في نقل مباريات بطولات الأمم الأفريقية بجودة عالية على ترددها الأرضي، وقد أعلنت عن إذاعتها لباقي مباريات الدوري بجوار قناة أون، وهنا نقدم وبشكل مجاني لحضراتكم تردد قناه اون سبورت وكذلك تایم سبورت لمشاهدة الدوري المصري بكل سهول.

تردد قناه اون سبورت الریاضیة وقناة تایم سبورت الجدیدة على النایل سات

تردد قناه اون سبورت وقناة تایم سبورت .on sport

:القناة • .10853 :التردد • • الاستقطاب: أفقي. • القمر: نایل سات. .27500:الترمیز مكان الاستقبال: يمكن  استقبال القناة بكل سهولة في معظم المناطق التي يمكن التقاط بث بعض المناطق الأوروبية  النایل سات فيها، سواء مناطق شمال أفريقيا أو أجزاء الوطن العربي في أسيا، وكذلك اون سبورت وتایم سبورت وأداء رائع ماضي ومنتظر.

تردد قناه اون سبورت

نجحت قناة تایم سبورت رغم حداثتها في أن تجلب عددا من أبرز المدربين – مثل: جوزیھ مورینیو و موسیماني مدرب صن داونز لتحليل مباريات البطولة الإفريقية، كما إنها الآن تبث مباريات بأداء جيد إلى حد كبير إعلاميا، الدوري المصري على التردد الأرضي مع عدد من المذيعين والإعلامين الشباب والذين يتميزون أما اون سبورت فهي تقدم عددا من أبرز البرامج الرياضية، والتي تهتم بأخبار مختلف الرياضة، وهذا بالطبع سوى الاستوديوهات التحلیلیة للمباريات، وهي ما يجعل الحصول على تردد قناه اون سبورت أمرا جيدا لكل محبي الكرة.