فوز الـBSG ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان (3-0) اليوم 18-9-2019 في دوري أبطال أوروبا

فوز الـBSG ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان (3-0) اليوم 18-9-2019 في دوري أبطال أوروبا

نرصد لكم ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم، حيث يحل ريال مدريد الأسباني ضيفاً ثقيلاً على باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 18-9-2019 المباراة التي يستضيفها ملعب بارك دي برانس معقل الأخير، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والذي انطلقت أمس الثلاثاء الموافق 17-9-2019، ونود أن نُطالعكم عشاق كرة القدم على ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان الشوط الأول والثاني اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث هناك الكثير يبحث عنها. الآن.

فوز الـBSG ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان (3-0) اليوم 18-9-2019 في دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

انطلقت المباراة الآن وسط أجواء شديدة الحماس من لاعبي الفريقين والجماهير في مدرجات ملعب اللقاء، وفي الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول يسجل اللاعب دي ماريا هدف باريس سان جيرمان الأول عن طريق تسديدة قوية بالقدم اليسرى تسكن شباك ريال مدريد وتكون النتيجة 1-0 لصالح الديوك الفرنسية.

وفي الدقيقة 33 يسجل الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان اللاعب دي ماريا أيضاً ليمنح فريقه التقدم بهدفين نظيفين بالشوط الأول، وينتهي الوقت الأصلي للشوط الأول الآن.

وانطلق الشوط الثاني من المباراة والحكم يحتسب هدف ملغي لصالح ريال مدريد والذي جاء عن طريق اللاعب جاريث بيل، ولكن تم إلغاء الهدف منظراً أن جاريث بيل استخدم يده اليمنى في ضبط الكرة على قدمة ليسددها وتسكن شباك الخصم، ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 1 من الوقت الإضافي بدل الضائع يسجل اللاعب توماس منير هدف باريس سان جيرمان القالق في شباك الملكي ليعمق الجراح، وبهذه النتيجة تنتهي المباراة ويكسب الفريق الفرنسي الثلاث نقاط على حساب الفريق المدريدي.

ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم، تلك المباراة التي تعد منافسة شرسة بين الملكي المدريدي والديوك الفرنسية، فمن سيقدم انطلاقة قوية في ه1ذه القمة المبكرة التي تشهدها الجولة الأولي من دور المجموعات، تبقى الإجابة على هذا السؤال وقت انطلاق المباراة ومتابعة أحداق المباراة القوية بين الفريقين.

وتود الجماهير التي لا تملتك اشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصري لمباريات البطولة معرفة القناة المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم مجاناً وترددها عبر الأقمار الصناعية المختلفة، وهذا ما نوافيكم به عبر هذا التقرير.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مجانا

قنوات ريال مدريد وباريس سان جيرمان المفتوحة على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد، هي من أهم عمليات البحث اليوم مع ثاني يوم من انطلاق مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتنطلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

وكشفت تقارير صحفية رياضية صباح اليوم أن الفريقين سيدخلان المباراة بتشكيلة كاملة العدد دون غياب أي لاعب من الطرفين، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق انطلاقة جيدة خلال لقاء اليوم على ملعب بارك دي برانس معقل الديوك الفرنسية لمواجهة الغول المدريدي.

نتعرف معكم الآن على قنوات ريال مدريد وباريس سان جيرمان المفتوحة مجاناً عبر الأقمار الصناعية المختلفة، وذلك لكي تتمكنوا من متابعة المباراة بشكل مجاني.

القناة: IRIB Varzesh HD Iran.

القمر : Intelsat 26°E  التردد: 11555- 30000-V.

القمر : Es’hailsat| Badr 26°E التردد: 11881- 27500- H.

القمر : Es’hailsat| Badr 26°E التردد: 12265- 27500- H.

القناة: Idman TV Azerbaijan.

القمر : Azer Space 46°E- التردد: 11175- 27500- H.

وخلال الساعات القليلة القادمة من المتوقع أن يتم الكشف عن قنوات مجانية أخرى تذيع مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم مجانا، سنرفقها لكم عبر تحديث مستمر لهذا المقال.

ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

نعمل على تحديث هذا المقال كما وعدناكم بمحتوى يخص ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم في الشوط الأول والثاني، حيث نعمل على تلبية رغباتكم قراءنا الكرم محبي وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم في كل مكان بالوطن العربي وعشاق وجماهير الفريقين.