ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الأقصر خلال أيام

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الأقصر خلال أيام
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 محافظة الأقصر

متابعي موقع النيل الإخباري ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الأقصر خلال أيام، حيث صرح السيد عبد اللطيف عمران وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر أن مهام تصحيح أوراق إجابات طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي ما زالت قائمة حتى الآن، وأنه فور الانتهاء منها سيتم عرضها مباشرة على السيد المستشار مصفى ألهم محافظ الأقصر، وأنه من المنتظر إعلان النتائج رسميا خلال الأيام القليلة القادمة وقبل أجازة عيد الفطر المبارك، لذا ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الأقصر خلال أيام.

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الأقصر خلال أيام
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 محافظة الأقصر

تحديث: وبعد انتظار الفترة الماضية على قدم وساق بكثير من القلق والتوتر؛ اعتمد محافظ الأقصر منذ ساعات نتائج طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح وصلت 70.3%.

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الأقصر خلال أيام

تقدم لامتحانات الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي لهذا العام الدراسي 16818 طالب وطالبة من أبناء محافظة الأقصر على مستوى 148 لجنة موزعة على جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، وقد انتهى الطلاب من امتحانات المواد المقررة والتي تشمل اللغة العربية، التربية الدينية، اللغة الإنجليزية، الدراسات الاجتماعية، العلوم، الرياضيات، الرسم، الحاسب الآلي والدين في نهاية الأسبوع قبل الماضي بدون أي شكوى من صعوبة أي مادة من المواد حيث كانت جميع الأسئلة من داخل الكتاب والمنهج وبدون صعوبات أو تعقيدات.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الأقصر

عقب الانتهاء من امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر وجميع محافظات الجمهورية بدأت على الفور مراحل التصحيح والمراجعة، والتي يليها اعتماد الدرجات من المحافظين ومن ثم يتم إعلانها رسميا على الصفحة الرسمية أو البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر وباقي المحافظات، حيث يمكن الاستعلام عنها من خلال الدخول على الرابط وتسجيل رقم الجلوس للحصول على النتيجة بالتفصيل، وبعد ذلك تُعلن رسميا في جميع المدارس.

متابعة لنتائج الشهادة الإعدادية بالأقصر

بدأت نتائج الشهادة الإعدادية في الظهور في بعض محافظات الجمهورية بعد اعتمادها من المحافظين، وتستعد محافظة الأقصر خلال أيام قليلة للإعلان عن نتائج طلاب الإعدادية بالمحافظة، لذا تابعونا لننقل لكم كافة مستجدات وأخبار نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر وجميع المحافظات من خلال موقع النيل الإخباري.

وتتوالى نتائج الشهادة الإعدادية في الظهور في عدة محافظات، حيث تم إعلانها رسميا بمحافظات الإسكندرية وكفر الشيخ والجيزة ومطروح، ومن المتوقع اعتمادها بمحافظة الأقصر خلال أيام وجيزة قبل حلول نهاية الأسبوع الحالي.

تحديث: ومع اقتراب نهاية شهر مايو واقتراب موعد اعتماد النتائج حسب تصريحات المسئولين بمديريات التربية والتعليم بمحافظة الأقصر وجميع المحافظات التي لم تظهر بها النتائج، يزايد بشدة قلق وتوتر الطلاب وأولياء الأمور، لذا ندعوكم للاستمرار في متابعتنا للتعرف على أخبار نتائج الإعدادية أولا بأول.