تعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2019

تعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2019
نتيجة الصف السادس الابتدائي

يتطلع الكثير إلى الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية والتي تعتبر من اكبر المحافظات بمنطقة الدلتا،  فبالفعل تم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات ورصد درجات الطلاب والطالبات بالمحافظة، وسيتم الإعلان عنها في القريب العاجل، فإذا رغبتم في معرفة كل ما هو جديد عليكم بمتابعتنا على الفور.

تعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2019
نتيجة الصف السادس الابتدائي

نزف بشرى سارة لأولياء أمور طلاب الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية حيث أنها أوشكت على الظهور، ومن المنتظر أن يتم اعتمادها وتوزيعها على كل مدارس الجمهورية بمنتصف الأسبوع الجاري، فقط تابعونا ونبشركم بظهورها على الفور.

آخر الأخبار المتعلقة بنتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية :

صرح احد المسئولين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية بأنه تفصلنا أيام معدودة عن اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي، ومن المتوقع أن يتم عرض النتائج ببداية الأسبوع المقبل حيث جاءت النتائج مبشرة إلى حد ما وهو الأمر المطمئن لكل الطلاب.

على الجانب الآخر،  لم ترد أي شكاوى من قبل الطلاب حول أي صعوبات في الامتحانات فضلاً عن عدم رصد أي حالات للغش، فقد أدى الطلاب امتحانات مواد اللغة العربية والرياضيات والدراسات الاجتماعية واللغة الإنجليزية  والعلوم دون الاعتراض على أي نقاط غامضه،  هذا ويعمل المسئولين على إصدار النتائج في اقرب وقت ممكن.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي :

الجدير بذكره أن النتائج لن يتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية حيث تم اعتبارها بأنها سنة نقل عادية وليست شهادة، لذا قل الاهتمام برفعها على المواقع ولتتمكنوا من الحصول عليها، ننصحكم بالتوجه للمدرسةالتي يتبع لها الطالب فور ظهورها، هذا ونتمنى التوفيق والنجاح لكل طلابنا وطالباتنا بمحافظة الدقهلية.

حال تعذر الوصول للنتيجة، يمكنكم ترك تعليق بأسفل المقال باسمك ورقم جلوسك والمحافظة التي تتبع لها لنكون أول المهنئين والمبشرين بالنجاح.