مستجدات مسابقة تعيين 65 ألف معلم رابط استمارة التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 لسد عجز الإدارات

مستجدات مسابقة تعيين 65 ألف معلم رابط استمارة التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 لسد عجز الإدارات

ننشر لكم أخر أخبار التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019، حيث يبحث عدد كبير جداً في جمهورية مصر العربية عن التفاصيل الكاملة عن موعد مسابقة التربية والتعليم الجديدة، والبعض يود الحصول على رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 إلكترونياً، وجميع هذه التفاصيل نوفرها لكم من خلال السطور القليلة القادمة عبر هذا التقرير.

مستجدات مسابقة تعيين 65 ألف معلم رابط استمارة التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 لسد عجز الإدارات

وعن أخر أخبار مسابقة التربية والتعليم 2019، فقد أوضح السيد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تنتظر خلال هذه الفترة الموافقات اللازمة من أجل الإعلان عن مسابقة لتعيين عدد 60 ألف معلم ومعلمة وذلك لسد العجز الموجود.

والهدف الأول والأخير من مسابقة التربية والتعليم هو وضع تنظيم كامل وسد العجز الموجود لعدد المعلمين والمعلمات في معظم المدارس في أنحاء الجمهورية، كما تهدف المسابقة لتأهيل الإدارات التعليمية لتكون الأفضل في تاريخ الوزارة وذلك من أجل تخريج دفعات من الطلاب يحملون الرسالة كاملة، ويكونوا قدوة في المجتمع.

التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2019

أما عن موعد مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩، فقد أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين أن الوزارة لم تُعلن حتى اللحظة عن أي تفاصيل أو عن أخبار مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019، وسوف يكون التوضيح الكامل عنها فور إعلان رسمي.

كما أن وزارة التربية والتعليم تُعاني من نسبة عجز في عدد من التخصصات المختلفة والتي تصل لنحو 65 ألف معلم ومعلمة ، وتسعى من خلال مسابقة التربية والتعليم 2019 لسد هذا العجز الموجود عن طريق طرح وفتح باب التسجيل في مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩ لتعيين 65 ألف معلم.

موعد التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019

في نفس السياق أكدت مصادر مطلعة، أن السيد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين أوضح أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل التقديم في مسابقة التربية والتعليم لتعيين المعلمين خلال الأسبوع الثالث من شهر أغسطس الجاري على أن يتم طرح التفاصيل الكاملة عنها.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت منذ شهور ماضية عن مسابقة تم تعيين خلالها عدد من المعلمين بالعقود المؤقتة وذلك بسبب وجود عجز كبير في المعلمين بجميع المدارس التابعة للإدارات بالمحافظات المختلفة داخل جمهورية مصر العربية، وتسعى الوزارة خلال المسابقة الجديدة لتعيين المعلمين بالعقود الدائمة والمثبتة.

رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩

قراءنا الكرام سنوفر لكم رابط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2019 بعد أن يتم الإعلان عنها رسمياً وتوضيح التفاصيل الكاملة وطريقة التقديم والأوراق والمستندات المطلوبة، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن شروط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم، كما سيتم تفعيل الرابط الرسمي للتقدم لشغل وظيفة معلم بوزارة التربية والتعليم وسنوفره لكم على الفور، كما سيتم طرح رابط استمارة التسجيل في مسابقة التربية والتعليم والتي سيتطلب ملئ جميع البيانات الخاصة بالمتقدم خلالها.

كما من المتوقع أن يتم عقد اختبارات رسمية للمتقدمين وبعدها سيتم إجراء عمليات الفرز والمراجعة النهائية لأوراق الاختبارات والإعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي وطرح كشوف أسماء المقبولين الناجحين في مسابقة التربية والتعليم 2019، فتابعوا معنا عبر موقع النيل الإخباري.