تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعة على شبكة Netflix -نتفليكس- في 140 دولة

تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعة على شبكة Netflix -نتفليكس- في 140 دولة
تفاصيل انتاج مسلسل ما وراء الطبيعة نتفلكس من وحي سلسلة ما وراء الطبيعة للكاتب العبقر المصر احمد خالد توفيق في سابقة هي الأهم مع شبكة الترفيه الأشهر

أعلنت شبكة Netflix الترفيهية عن الإنطلاق في إطلاق مسلسل حول سلسلة الرعب الشهيرة ما وراء الطبيعة مع عمرو سلامة و محمد حفظي في إعادة الحياة مرة أخرى لشخصية رفعت اسماعيل بطل سلسلة ما وراء الطبيعة الشهيرة في أدب الرعب الشهيرة والاكثر مبيعا للراحل أحمد خالد توفيق في سابقة رائعة وذلك بعد عرض المسلسل الثالث لها في عالم الشرق الأوسط وأن هذا العمل سيكون من اخراج عمرو سلامة وللمنتج محمد حفظي في إطار مصري خالص مستوحى من سلسلة روايات ما وراء الطبيعة.

تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعة على شبكة Netflix -نتفليكس- في 140 دولة
تفاصيل انتاج مسلسل ما وراء الطبيعة نتفلكس من وحي سلسلة ما وراء الطبيعة للكاتب العبقر المصر احمد خالد توفيق في سابقة هي الأهم مع شبكة الترفيه الأشهر

احمد خالد توفيق ما وراء الطبيعة عمرو سلامة محمد حفظي عمرو سلامة ومحمد حفظي مع شبكة نتفليكس

تكريم العراب أحمد خالد توفيق بعد الوفاة مع سلسلة ما وراء الطبيعة

سوف يشهد التاريخ أن العراب احمد خالد توفيق الكاتب الذي جعل الشباب يقرأ والذي علم جيل كامل من الشباب كيفية القراءة والنقد والتذوق الفني لم يكتب لأي من أعماله الظهور على شاشة التليفزيون أو السينما في حياته على الرغم من جودتها ورؤيتها وطبيعتها المثيرة الشيقة ولتي نجحت في إختراق عالم الشباب سواء الذكور أو الإناث خاصة مع سلسلة عالم سفاري و سلسلة ما وراء الطبيعة و سلسلة فانتازيا.

عمرو سلامة ومحمد حفظي يتعاونان في ظهور ما وراء الطبيعة نتفليكس

وقد بدأ مجموعة من الشباب هذا العام فقط في إنتاج أعمال مقتبسة أو مستندة إلى أعمال الراحل احمد خالد توفيق وعالم فريد للرائع احمد خالد توفيق وذلك من خلال مسلسل ذويداك الذي لحق بالموسم الرمضاني 2019 والان جاء خبر مشاركة وتعاون عمرو سلامة مع شبكة كبيرة عالمية لتنفيذ عمل مثل ما وراء الطبيعة نتفليكس لإصدار مسلسل عن شخصية رفعت اسماعيل من عالم ما وراء الطبيعة.

تعليق محمد حفظي على مشاركته في مسلسل ما وراء الطبيعة نتفليكس

ومن جانبه علق المنتج محمد حفظي على هذه هذا العمل وإنتاج عمل مقتبس من سلسلة ماوراء الطبيعة  قائلاً

" فخور بالتعاون مع Netflix   لتطوير روايات ماوراء الطبيعة القريبة إلى قلبي،  كما أني متحمس للتعاون مجدداً مع صديقي وزميلي المخرج عمرو سلامة.  وأنا واثق أننا سويًا بالتعاون مع Netflix   سنعمل على تقديم عمل بمواصفات عالمية  وبشكل رائع يليق بالدراما المصرية والعربية".

تعليق عمرو سلامة على مشاركته في ما وراء الطبيعة نتفليكس

أما عمرو سلامة فقال في بيان له

"أنا في غاية الحماس لهذا المشروع   حيث كان حلمي من بداية مشواري في صناعة الأفلام  هو   تحويل روايات (ماوراء الطبيعة) وتقديمها برؤية مختلفة   مع الاحتفاظ بروح ما وراء الطبيعة.   ولا أستطيع الانتظار لتقديم هذه القصص المثيرة   إلى جمهور نتفليكس في 190 دولة حول العالم."

تجدر الإشارة إلى أن شبكة Netflix بدأت بعرض 4 أعمال عربية رمضانية على موقعها بشكل يومي خلال شهر رمضان وليس منها أي عمل مقتبس من رواية مصرية أو عمل أدبي.

تعاون عمرو سلامة ومحمد حفظي في مسلسل ما وراء الطبيعة نتفلكس يشعل المواقع

ولا يوجد غريب في هذا فالكاتب الراحل المميز احمد خالد توفيق عراب الأدب المصري الذي جعل الشباب يقرأ له موريدين وعشاق في كل مكان وهو صاحب صحوة أدبية فريدة وهذا يضمن إرتفاع في أسهم المخرج والمنتج عمرو سلامة ومحمد حفظي ولكنه يضعهما في مأذق وتحدي كبير فهل ينجحان فيه.