تقديم وظائف أمانة المدينة المنورة رجال ونساء لشغل 109 وظيفة بعدة تخصصات

تقديم وظائف أمانة المدينة المنورة رجال ونساء لشغل 109 وظيفة بعدة تخصصات

رابط تقديم وظائف أمانة المدينة المنورة للرجال والنساء على الوظائف الهندسية، وكذلك وظائف بند الأجور ووظائف  المستخدمين المرفق جدول تصنيفها فيما بعد، سيعلن عنه بالتزامن مع موعد بداية تسجيل طلبات شغل تلك الوظائف، وذلك لمن يبحث عن كيفية تسجيل طلب شغل احد الوظائف، ومن خلال البيانات المتوافرة حاليا يمكنكم الإطلاع على الشروط العامة والتخصصات والخبرات والمؤهلات المطلوبة.

تقديم وظائف أمانة المدينة المنورة رجال ونساء لشغل 109 وظيفة بعدة تخصصات

مواعيد تقديم أمانة المدينة المنورة وظائف 1440 للرجال والنساء، وذلك لشغل 109 وظيفة بنظام المسابقة عبر نظام التوظيف الإلكتروني، خلال فترة القبول والتسجيل في وظائف الأمانة بالمدنية المنورة والبلديات التابعة لها، وفق ما ورد في إعلان فتح طلب شغل الوظائف من الخريجين والخريجات الحاصلين على المؤهلات والتخصصات والخبرات العملية المناسبة لشروط القبول على الفرص الوظيفية المتاحة، وستطلق الأمانة دليل يشرح كافة التفاصيل حول كيفية التقديم على كل وظيفة ومتطلبات شغلها.

أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة عن تواجد فرص وظيفية شاغرة دعت الخريجين والخريجات لشغلها بنظام التوظيف الإلكتروني، وستوفر الأمانة رابط التقديم على الوظائف في تاريخ فتح بوابة التوظيف، يوم الثلاثاء  27 ذو القعدة 1440 الموافق 30 يوليو 2019، ويستمر تقديم أمانة المدينة المنورة وظائف الرجال والنساء لمدة ثلاثة أيام، تنتهي يوم الخميس الموافق 29 ذو القعدة 1440 والذي يوافق 1 أغسطس 2019، وسنوضح لكم جدول يشمل التخصصات المطلوبة والمؤهلات والخبرات للخريجين والخريجات.

مواعيد تقديم أمانة المدينة المنورة وظائف 1440

شملت وظائف أمانة منطقة جدة مجموعة من الوظائف الهندسية ووظائف بند الأجور ووظائف المستخدمين، وتم توضيح المسمى الوظيفي والمرتبة التي سيتم التعيين عليها، والمؤهل المطلوب ومكان ومتطلبات شغل الوظائف والعنصر الرجال أو النسائي المسموح له التقديم، وفيما يلي جدول يشمل كل تلك التفاصيل، وبداية التقديم يوم 30-7-2019 .

جدول الوظائف الهندسية التي سيتم التقديم عليها ضمن وظائف الأمانة بالمدنية المنورة والبلديات التابعة لها.

تقديم أمانة المدينة المنورة وظائف
تقديم أمانة المدينة المنورة وظائف هندسية

وظائف بند المستخدمين وبند الأجور

تقديم أمانة المدينة المنورة وظائف
تقديم أمانة المدينة المنورة وظائف بند الأجور والمستخدمين

رابط تقديم الأمانة بالمدينة المنورة

يعلن عن بعض التفاصيل ورابط تقديم وظائف الأمانة بالمدينة المنورة ودليل التسجيل قبل موعد التقديم الإلكتروني على بوابة التوظيف.

شروط وظائف الأمانة بالمدينة المنورة

  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية
  • السن لا يقل عن 20 عام.
  • التمتع باللياقة الصحية
  • حسن السير والسلوك.
  • وجود خبرة سابقة تعطي أفضلية في القبول.
  • اجتياز المقابلة الشخصي والاختبارات المقررة.
  • تسجيل التقدم على وظائف بند الأجور والمستخدمين في نظام ساعد وزارة الخدمة المدنية.

 أن يكون المتقدم غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف والأمانة في الوقت الحاضر وغير مطالب بفترة حضر سواء للاستقالة أو الفصل حسب النظام.
لا يترتب على الطلبات أي التزام نحو الأمانة وتعتبر لاغية بعد انتهاء الاختبار والمقابلة الشخصية , ولا يحق للمتقدم المطالبة بالمستندات أو التوظيف.

أكدت الأمانة أن الطلب غير مستوفي متطلبات التوظيف سيتم استبعاده وخاصة رقم الجوال والعنوان.