الآن تنسيق الدبلومات الفنية 2019 نظام 5 سنوات صناعى وتجاري ننشر كليات ومعاهد جميع شعب الدبلوم

الآن تنسيق الدبلومات الفنية 2019 نظام 5 سنوات صناعى وتجاري ننشر كليات ومعاهد جميع شعب الدبلوم
تنسيق الدبلومات الفنية 2019 صناعي وتجاري

تنسيق الدبلومات الفنية 2019 نظام 5 سنوات صناعى، وتجاري وزراعي وفندقي، ننشر إلى جميع طلاب الثانوية الفنية نظام الخمس سنوات ونظام الثلاث سنوات، موعد فتح باب التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2019 وخطوات التسجيل رغبات الدبلومات الفنية عبر بوابة التنسيق الحكومية والكليات المتاحة للطلاب والكليات التكنولوجية الجديدة التي تم إضافتها هذا العام، طبقا للقواعد التي تم تحديدها من جانب الوزارة.

الآن تنسيق الدبلومات الفنية 2019 نظام 5 سنوات صناعى وتجاري ننشر كليات ومعاهد جميع شعب الدبلوم
تنسيق الدبلومات الفنية 2019 صناعي وتجاري

انتهي 130 ألف طالب وطالبة من تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات للكليات والمعاهد الفنية العليا والمتوسطة عبر البوابة المصرية للتنسيق، وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم غلق باب تسجيل رغبات تنسيق الدبلوم الفني لجميع الشعب الصنايع والتجارة والزراعة والفندقي يوم 31 أغسطس.

لا يزال يواصل طلاب شهادة التعليم الفني تسجيل رغبات الكليات والمعاهد الفنية عبر موقع التنسيق ومن المقرر أن يستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي لجميع المحافظات، وفي سياق متصل أعلنت وزارة التعليم أنه تم اليوم السبت البدء في تصحيح نتائج الدور الثاني للدبلومات الفنية بجميع المحافظات.

أعلنت بوابة التنسيق الإلكترونية أنه تم تفعيل رابط تسجيل رغبات الثانوية الفنية بأقسام الصنايع والتجارة والزراعة، منذ قليل، من خلال تسجيل رقم الدخول أو الجلوس والرقم السري ثم اختيار الكليات والمعاهد المتاحة، ومن ثم الضغ على حفظ التسجيل.

تنسيق الدبلومات الفنية 2019 نظام 5 سنوات صناعى

أعلنت وزارة التعليم العالي أنه سيتم فتح باب تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2019، بداية من يوم السبت القادم الموافق 17 أغسطس وحتي يوم السبت الموافق 31 من الشهر ذاته، وأعلنت الوزارة أنه أيضا تم زيادة عدد رغبات تنسيق طلاب الدبلومات الفنية لتصبح 75 رغبة بدلا من 60 رغبة، كما حدث مع طلاب الثانوية العامة.

كليات تنسيق الدبلومات الفنية 2019 الصنايع

  • كلية الهندسة.
  • المعاهد العليا للهندسة.
  • كليات التعليم الصناعي.
  • كلية الفنون التطبيقية.
  • كلية الفنون الجميلة.

كليات تنسيق الدبلومات الفنية 2019 التجارة

  • كليات التجارة .
  • كلية التربية
  • كلية إقتصاد منزلى.
  • والمعاهد التجارية والإداراية.

ولمعرفة الكليات المتاحة لجميع الأقسام في الدبلومات الفنية بالتفصيل وطبقا للتوزيع الجغرافي يكون من خلال رابط بوابة التنسيق الإلكتروني، كما سيتم إعلان النتيجة من خلال بوابة التنسيق.