مباراة الجزائر وكينيا الان في كأس امم أفريقيا 2019 اليوم والقنوات الناقلة

مباراة الجزائر وكينيا الان في كأس امم أفريقيا 2019 اليوم والقنوات الناقلة
مباراة الجزائر وكينيا

تقام اليوم مباراة الجزائر وكينيا في اول مباراة للمنتخبين في بطولة امم افريقيا 2019 التي تقام في مصر والتي شهدت مباراة الافتتاح تفوق الفراعنة بهدف نظيف على منتخب زيمبابوي، ونعلن لكم خلال المقال موعد المباراة المرتقبة والقنوات التي سوف تنقلها على الهواء لجميع مشجعي منتخب الجزائر ومحبي كرة القدم في جميع الدول، ويقام اللقاء على ملعب الدفاع الجوي .

مباراة الجزائر وكينيا الان في كأس امم أفريقيا 2019 اليوم والقنوات الناقلة
مباراة الجزائر وكينيا

مباراة الجزائر وكينيا

ويطمح المنتخب الجزائري في الفوز بالمباراة الأولى عندما يلتقي بكينيا لكي يقترب من التأهل من المجموعة الثالثة الذي تجمع المنتخبين بالاضافة إلى منتخب السنغال وتنزانيا، حيث يتأهل من المجموعة اصحاب المركز الأول والثاني، حيث قال المدير الفني للمنتخب الجزائري “جمال بلماضي” بأنه يأخذ المباراة بكل جدية ولا يستهين بالمنتخب الكيني، مضيفا بأن منتخب الجزائر مستعد للفوز والتأهل إلى الادوار القادمة من خلال اللاعبين الذي يملكهم وابرزهم النجم الجزائري رياض محرز المحترف في صفوف نادي مانشستر سيتي الانجليزي.

maxresdefault 1
مباراة الجزائر وكينيا

وفاز منتخب الجزائر ببطولة افريقيا مرة واحدة عام 1990 لذلك فإن محاربي الصحراء يطمحون في تحقيق الفوز باللقب الثاني لهم خاصة وأن المنتخب يمتلك العديد من النجوم الذين يلعبون في أبرز الأندية بمختلف دول العالم، أما المنتخب الكيني فإنه شارك بالبطولة الأفريقية خمسة مرات ولم يسبق لهم أن بلغوا دور المجموعات من قبل.

توقيت مباراة الجزائر وكينيا والقنوات الناقلة

وتقام مباراة المنتخب الجزائري امام نظيره الكيني اليوم الأحد الموافق 23 يونيو على ملعب الدفاع الجوي ضمن بطولة افريقيا 2019 في ذلك التوقيت.

  • الساعة 21:00 بتوقيت الجزائر
  • الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة

وسيتم نقل المباراة على الهواء عبر قناة bein sports max HD 1 بتعليق المعلق حفيظ دراجي بالاضافة إلى إذاعة المباراة عبر قناة تايم سبورت عبر البث الأرضي.

استعدادات منتخب الجزائر

وقال المدير الفني لمنتخب الجزائر بان الروح المعنوية لدى اللاعبين مرتفعة وانهم مستعدون للفوز بالبطولة، واضاف انه سعيد بالانجازات التي قام بها لاعبو المنتخب في الفرق التي يلعبون بها وخاصة النجم الجزائري رياض محرز الذي حقق الثلاثية مع فريقه مانشستر سيتي الانجليزي خلال الموسم الماضي.

ورغم ان منتخب الجزائر قد شارك في بطولة امم افريقيا 18 مرة الا انه لم يفز بها سوى مرة واحدة في تاريخ، ولكنه يظل من ابرز المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة بذلك العام.

ويامل الجمهور الجزائري في الفوز بالبطولة هذا العام خاصة وان هذا المنتخب يحتوي علي العديد من النجوم الذين حققوا انجازات مع الاندية الي يلعبون بها.

بدا منذ لحظات مباراة الجزائر وكينيا في بطولة امم افريقيا في مباراة قوية بين الفريقين بدور المجموعات.

انتهي الشوط الاول بتفوق المنتخب الجزائري بهدفين نظيفين سجلهم اللاعبين بغداد بو نجاح ورياض محرز.