مباراة المغرب وناميبيا في كأس امم افريقيا 2019 والقنوات الناقلة

مباراة المغرب وناميبيا في كأس امم افريقيا 2019 والقنوات الناقلة
مباراة المغرب وناميبيا

تقام اليوم الاحد 23 يونيو مباراة المغرب وناميبيا ضمن بطولة كأس افريقيا 2019 والتي تقام في مصر والتي بدأت منذ يوم 21، وتأتي المباراة ضمن الجولة الأولى للفريقين بدور المجموعات حيث تقام على ملعب السلام ويدير المباراة تحكيميا الحكم الرواندي لويس حكيزيمانا وبمساعدة الحكم الكيني جيلبير شيرويوت والاوغندي مارك سونكو على ان يكون الحكم السنغالي عيسى سو حكما رابع للقاء، ونعلن لكم عن توقيت المباراة والقنوات التي سوف تنقلها على الهواء.

مباراة المغرب وناميبيا في كأس امم افريقيا 2019 والقنوات الناقلة
مباراة المغرب وناميبيا

مباراة المغرب وناميبيا

ويسعى المنتخب المغربي في الفوز باللقاء الاول لهم في البطولة التي يسعى الفريق أن يفوز بها اسود الاطلس بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد الذي قام بأداء جيد مع المنتخب المغربي بعد ان تولى القيادة الفنية، حيث سيسعى بالفوز في اللقاء الأول له بالبطولة خاصة وأن جميع اللاعبين متاحين ولا يوجد أي اصابات في صفوف اللاعبين خاصة بتواجد النجم المغربي حكيم زياش الذي قدم اداء رائع مع نادي اياكس امستردام خلال بطولة دوري ابطال اوروبا.

2748389 5 002
مباراة المغرب وناميبيا

وكان المنتخب المغربي قد خسر في المباراة الودية الاخيرة التي خاضها امام منتخب زامبيا بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين، ويطمح اللاعبين في الاستفادة من تلك التجربة والفوز امام ناميبيا، ويلعب المنتخب االناميبي في البطولة للمرة الثالثة في تاريخه حيث سيسعى لتحقيق نتيجة ايجابية خلال اول لقاء بالمجموعة الرابعة التي تجمع المنتخبين بجنوب افريقيا وكوت ديفوار.

توقيت مباراة المغرب وناميبيا والقنوات الناقلة

وتقام المباراة التي تجمع منتخب المغرب ومنتخب ناميبيا اليوم الاحد الموافق 23/6/2019 على ملعب السلام في ذلك التوقيت.

  • الساعة 15:30 بتوقيت المغرب
  • الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة

وسيتم نقل المباراة من خلال شاشة beIN SPORTS Max HD 1 التي تنقل مباريات البطولة فضائيا بشكل حصري كما تنقل ارضي عبر قناة تايم سبورت.

وكان المنتخب المغربي الملقب باسود الاطلس قد فاز بالبطولة الافريقية مرة واحدة عام 1976 ويسعى لتحقيق اللقب الثاني له من خلال تلك البطولة التي تقام في مصر.

وكان رينارد قد عقد مؤتمر مع لاعبي المنتخب وقام باعطائهم التعليمات الاخيرة قبل المباراة والتي ابرزها عدم الاستهانة بالخصم وترجمة الفرص المتاحة الي اهداف.

تشكيل منتخب المغرب

واعلن رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي عن تشكيل الفريق الذي يخوض اللقاء وجاء تشكيل المغرب كالآتي.

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • الدفاع: أشرف حكيمي، رومان سايس، مهدي بن عطية، نبيل درار
  • الوسط: يوسف آيت بن ناصر، مهدي بورابيا، مبارك بوصوفة
  • الهجوم: نور الدين أمرابط، حكيم زياش، يوسف النصيري

بدأت منذ دقائق المباراة المرتقبة بين المنتخب المغربي ومنتخب ناميبيا في اولى مباريات الفريقين بالبطولة الافريقية.

انتهت منذ لحظات فاعليات الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في لقاء شهد استحواز كبير من قبل المنتخب المغربي.

انتهت المباراة بفوز المنتخب المغربي علي نظيره الناميبي بهدف نظيف سجله اللاعب الناميبي كيميني في مرماه بالدقيقة 89 ليحصل محاربوا الصحراء على اول ثلاثة نقاط لهم بالبطولة.