حالة الطقس غدا الخميس 30/1/2020 شديد البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 9 درجات

حالة الطقس غدا الخميس 30/1/2020 شديد البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 9 درجات
حالة الطقس غدا

أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الخميس 30 يناير 2020 من المتوقع أن يشهد طقس الخميس اعتدال في درجات الحرارة نهارا مع وجود شبورة في الصباح الباكر والجو غائم في بعض الأوقات ورياح معتدلة، كما تشهد السواحل الشمالية طقس شديد البرودة نهارا مع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق، وتنشط الرياح غرب البلاد وعلى البحر الأحمر مما تؤدي لاضطراب الملاحة البحرية.

حالة الطقس غدا الخميس 30/1/2020 شديد البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 9 درجات
حالة الطقس غدا

حالة الطقس في مصر غدا الخميس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن شبورة مائية تنتشر صباحا على الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، ويكون لطقس معتدل نهارا على وسط سيناء والسواحل الشمالية الشرقية خلال النهار، بينما تشهد ساعات الليل طقس شديد البرودة حيث تصل درجة الحرارة الصغرى بالقاهرة 9 درجات.

ويشهد شمال الصعيد وجنوب الصعيد وشلاتين طقس معتدل دافيء نهارا بينما يكون شديد البرودة على كافة الأنحاء، والرياح تكون معتدلة، أما الغردقة وجنوب سيناء تشهد طقس دافيء نهارا، مع نشاط للرياح يؤدي لاضطراب في الملاحة البحرية على البحرين وقناة السويس.

وصرح محمود شاهين مدير ادارة التنبؤات الجوية بالهيئة الجوية بالأرصاد الجوية، أن الثلاث أيام القادمة تشهد حالة من الاستقرار ويكون الطقس معتدل من القاهرة وحتى شمال الصعيد، ويكون الطقس دافيء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد في ساعات النهار، بينما يكون الطقس شديد البرودة في ساعات الصباح الباكر وفي ساعات الليل.

درجات الحرارة المتوقعة على محافظات ومدن مصر غدا

القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 07 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 06 درجات، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجات، سانت كاترين العظمى 13 درجة والصغرى 05 درجة.