حقيقة وفاة حسن حسني عن عمر يناهز 87 عام بعد تعرضه لأزمة صحية

حقيقة وفاة حسن حسني عن عمر يناهز 87 عام بعد تعرضه لأزمة صحية
وفاة حسن حسني

انتشرت العديد من الاخبار التي تشير إلى وفاة حسن حسني اليوم عن عمر يناهز 87 عام عبر مواقع التواصل الاجتماعي اثر تعرضه لأزمة صحية نقل على اساسها إلى المستشفى لتلقي العلاج مما اثار الحزن في نفوس الجميع نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفنان لما قدمه من اعمال امتعت جميع المشاهدين في الوطن العربي.

حقيقة وفاة حسن حسني عن عمر يناهز 87 عام بعد تعرضه لأزمة صحية
وفاة حسن حسني

حقيقة وفاة حسن حسني

وعلى الفور قام الفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بنفي تلك الاخبار التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير حيث أكد على أن الفنان مازال بالمستشفى ولم يفارق الحياة، مشيرا إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية قد تكفلت بجميع تكاليف العلاج الخاصة به في خطة رآها مهمة في مساندة الرموز الفنية.

واضافت نهال عنبر رئيس اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية بأن كل ما أثير من اخبار في هذا الصدد غير صحيح حيث أن الفنان حسن حسني تلقى العلاج في المستشفى ويتمتع بصحة جيدة، كما دعت جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة قبل نشر تلك الاخبار.

اعمال الفنان حسن حسني

ويشارك الفنان حسن حسني ذلك العام كضيف شرف في مسلسل “أبو جبل” بطولة مصطفى شعبان، حيث قدم خلال مسيرته أكثر من 200 فيلم بالاضافة إلى المسلسلات والمسرحيات التي شارك بها، كما تم تكريم الفنان حسن حسني مؤخرا ضمن الدورة ال40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي نظرا للمشوار الفني الحافل الذي قام به.