استمرار الحزن بعد وفاة دانه القحطاني بالأمس أخت غناتي ودني نجوم سناب

استمرار الحزن بعد وفاة دانه القحطاني بالأمس أخت غناتي ودني نجوم سناب
خبر وفاة دانه القحطاني اخت غناتي ودني

وفاة دانه القحطاني أخت غناتي ودني نجمة سناب شبات، في خبر صادم للجميع جاء وفاة نجمة سناب شات دانة القحطاني التي ما زالت في مرحلة طفولتها وكان الجميع يحبها ويتابعها من خلال برنامج سناب شات هي وأختها غناتي القحطاني، وسبب ذلك حزن شديد لدي جميع السعوديين والسعوديات الذين كانوا يتابعونها، رحمها الله وتغمدها بواسع مغفرته، سنتعرف الآن علي سبب موت دانه القحطاني، وجاء عدد كبير من تويتات تويتر تدعوا له بالرحمة والمغفرة، وأن يتغمدها الله برحمته.

استمرار الحزن بعد وفاة دانه القحطاني بالأمس أخت غناتي ودني نجوم سناب
خبر وفاة دانه القحطاني اخت غناتي ودني

سنرفق إليكم الآن كل تفاصيل وأخبار تلك الوفاة المؤلمة التي أدت لحزن المملكة السعودية جميعها منذ فجر أمس، وذلك لفجعتهم في فقد طفلة بريئة مثل دانه التي كان يحبها الجميع، وندعوكم للدعاء لها بالرحمة وسماع القرآن الآتي علي روحها.

وجاء علي لسان والد دانه، مشعل القحطاني، عبر صفحته الشخصية علي فيس بوك، أنه ينعي ابنته، التي توفاها الله اليوم الإثنين الثامن من شهر رمضان، وذلك إصر نوبة قلبية حاده، وأنها كانت أجمل ما لديه، حيث كانت تمتلك حيويه وروح طيبه ليس لها مثيل، وأنها كانت أطيب قلب في المنزل، وبفقدانها سينطفئ الفرح في منزلنا، وجاء كلامه بالنص التالي:

“انتقلت ابنتي من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار“

وجاء علي مدار اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك حزن كبير خيم علي كثير من الأسر في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن كانت الطفلة دانه القحطاني من أكثر البنات خفةً في الدم، وكذلك طيبة قلبها، وكانت سبباً في فرحة الكثير، لذلك حزن الجميع لوفاتها.

خبر وفاة دانه القحطاني اخت غناتي ودني
خبر وفاة دانه القحطاني اخت غناتي ودني

تغريده وفاة دانه القحطاني من محمد هنيدي

قام النجم المصري محمد هنيدي علي حسابه الرسمي علي موقع تويتر، بإرسال التعازي إلي أهل دانه، وقال أنها كانت سبباً في بسمة كثير من الناس، ودعا لها بالرحمة، ولأهلها بالصبر والجلد علي مصيبتهم.

أخر صورة لدانه اخت غناتي القحطاني

جاء عبر موقع التغريدات تويتر، أخر صور دانه القحطاني ولكن لم تكن لها ككل، بل كانت ليدها الصغيرة بعد وفاتها.

https://twitter.com/ever_0198/status/1127781678951346176

وفاة دانه القحطاني اخت غناتي ودني

انتشر هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر #وفاه_دانه_القحطاني وذلك تضامناً مع أهل الفقيدة، من باب إرسال العزاء إليهم.

كانت دانه اخت غناتي ودني من أفضل الأطفال التي يحبها الجميع، حيث كانت تمثل فريق رائع مع أختيها الأكبر منها، غناتي ودني نجوم سناب شات، وكانت هي سبب الفرح الدائم والسرور الذي كانت تنشره عليهما وعلي جميع المتابعين، وأشاد كل متابعيهم أن دانه كانت أكثرهم براءة وأكثرهم قرباً من القلب، لذلك كان يحبها الجميع جداً، وكان لدي ثلاثتهم شهرة كبيرة خلال السنوات الماضية، وخصوصاً أخر سنتين بعد أن كان يقدمن يوميات تظهرهن مع والدهن مشعل القحطاني، ضمن فيديوهات كانت مره يحبها الجميع.

وجاءت الكثير من التعازي للأب والأهل، داعين الله أن يتغمدها بواسع فضله ورحمته.

أخر سناب دانه القحطاني

https://twitter.com/Yazed_004/status/1127778064438579200

صور دانه اخت غناتي قبل موتها

انتشرت صور دانه القحطاني مؤخراً للحزن علي كل تلك البراءة التي فقدناها في طفولتها، ندعو الله أن يتغمدها برحمته.

دانه دانه2

https://twitter.com/tsgsgehe/status/1127857199777243136

https://twitter.com/Trendnewskw/status/1127892999504056321

سبب وفاة دانه القحطاني

أظهرت صور دانه القحطاني الأخيرة أنه لا يظهر عليها أية علامات تعب، وذلك ما أذهل الجميع، وقام شقيق غناتي ودني ودانه بالتدشين عبر تويتر من خلال حساب دانة القحطانى، أنه بعد أن قضي الله أجله وجاء خبر موت دانه القحطاني في تاريخ ثامن أيام شهر رمضان المبارك، أن سبب موت دانه كان بسبب نوبة قلبية حادة، تسببت في وفاتها علي الفور، وقد انتقلت للدار الأخرة من الدار الدنيا، وإن لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ وله ما أعطي وعلي كل شئ عنده بمقدار.

بعض تغريدات متابعين سناب غناتي ودانه

https://twitter.com/abohmd891/status/1127751333229076482

بعد ما فعله شقيق دانه بعد خبر وفاة اخته، يظهر ذلك مدي إيمان تلك الأسرة السعودية الأصيلة، ومدي قربهم من الله، ندعو الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يبرد قلوبهم في هذا الشهر المبارك بعد خبر وفاة دانه القحطاني أبنتهم.