نظام نور للشهادات .. استخراج عن نتائج الطلاب 1440 في الابتدائي والمتوسط برقم الهوية

نظام نور للشهادات .. استخراج عن نتائج الطلاب 1440 في الابتدائي والمتوسط برقم الهوية
دخول نظام نور للنتائج

نور اليوم، يمكن للطالب الدخول برقم الهوية وتسجيل الرقم السري ورمز التحقق، كما هو المعتاد في استعلام نظام نور للشهادات، بعد تنزيل جميع البيانات اضغط على “التالي” وبذلك يكون قد تم تسجيل حساب جديد يمكنك الدخول مباشرة، بشكل تلقائي” عليه عند الاستعلام عن النتائج، في كل مرة.

نظام نور للشهادات .. استخراج عن نتائج الطلاب 1440 في الابتدائي والمتوسط برقم الهوية
دخول نظام نور للنتائج

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن رابط الدخول الآن للتعرف على النتائج، وذلك منذ قليل، وقد أوردنا هذا الرابط بالمقال، وهو للدخول المباشر والاستعلام عن النتائج التي تم الانتهاء من رفعها على رابط نور المركزي، نتائج الشهادات الابتدائية والشهادة المتوسطة.

مشكلة جديدة يواجهها المتعاملين على الموقع في إدخال رمز التحقق، وذلك لعدم الإمكانية لإدخال الأرقام الأربعة لرمز التحقق، ويكون حل هذه المشكلة بعمل نسخ للرمز ووضعه في المكان المخصص لذلك ثم تسجيل الدخول.

لا يتمكن العديد من الطلاب من استكمال الدخول على الرابط، وذلك بسبب عدم التمكن من إدخال الأرقام الأربعة لرمز التحقق من صفحة الدخول، قم بعمل”كوبي” لرمز التحقق كاملا وقم بوضعه في المكان المخصص له.

قام الموقع أيضا بنشر موعد تسجيل روضات الأطفال بالأول الابتدائي في 23 شعبان 1440، وارتفع البحث عنها، بينما تم إغلاق البحث عن نتائج الطلاب، لحين الانتهاء التام من النتائج وتنزيلها على الموقع، ويقوم الموقع فيما بعد بنشر الانتهاء من النتيجة ليقوم الطلاب بالاستعلام بشكل مباشر عن النتائج من خلال الدخول عبر رابط نظام نور.

نظام نور للنتائج
دخول نظام نور للنتائج

استعلام نظام نور للشهادات

خدمات عديدة يقدمها رابط نور المركزي للطلاب وأولياء الأمور، وكذلك المعلمين، حيث يعتبر نظاما تعليميا شاملا، ومن أفضل الأنظمة التي قامت المملكة، وزارة التعليم، باتخاذه بالسنوات القليلة الماضية، وذلك:

أقرأ أيضا وتعرف على:

الاستعلام عن نتائج الطلاب بالسجل المدني نظام نور .. هنا تسجيل الروضة الحكومية والأول الابتدائي

الاستعلام عن نتائج الطلاب في نظام نور noor.moe.gov.sa 1440 بالهوية فقط نتائج القدرات بالسجل المدني

موقع نظام نور بدء تسجيل أطفال الروضة الأحد 28 أبريل .. هنا رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب بالهوية

رابط موقع نظام نور المركزي برقم الهوية فقط للاستعلام عن نتائج الطلاب .. تسجيل أطفال الروضات الحكومية

طريقة استخراج النتائج من نظام نور Noor Results 1440 أسهل طرق الاستعلام برقم الهوية والسجل المدني فقط

وقد انتهت امتحانات الابتدائية في 11 شعبان 1440، وكذلك الاختبارات التجريبية لطلاب المتوسط والثانوي، ويتم في 23 شعبان 1440 تسجيل الطلاب المنتهين من روضات الأطفال، ممن تقل أعمارهم عن 6 سنوات بحوالي 150 يوم، للدخول في الصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية للعام الدراسي الجديد 1441هـ.