رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني لشهر محرم 1441

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني لشهر محرم 1441
موعد صرف المساعدة المقطوعة

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإطلاق خدمة على الإنترنت مؤخرا عن طريق بوابتها الإلكترونية وتسمى الخدمة بالمساعدة المقطوعة حيث يوجد فيها قيمة مالية قدرها 30000 بشكل أقصى يتم إعطاء هذا المبلغ للعائلات التي في حاجة ماسة للمال والحد الأدنى للمال في هذه الخدمة هو 10400 ريال.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني لشهر محرم 1441
موعد صرف المساعدة المقطوعة

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

حتى الآن تترقب تلك العائلات وقت صرف المال لخدمة المساعدة المقطوعة  في محرم لعام 1441 والفئات المستحقة لهذه الخدمة هي المطلقات والعائلات التي يكون دخلها قليل والمرأة التي قام زوجها بهجرها وحالات كلا من العجز المؤقت والدائم وأسر الأشخاص المسجونين والأيتام والأرامل و يمكنك معرفة من خلال الموقع الرسمي.

الفئات المستفيدة من المساعدة المقطوعة

أطلقت الوزارة نداء لمواطني المملكة العربية السعودية الذين يندرجون تحت الفئات المذكورة سابقا من أجل مساعدتهم وضم البيان تنبيه لهم بوجوب القيام بتحديث البيانات الخاصة بالأشخاص المتقدمين حتى يمكنهم الاستفادة من خدمة المساعدة المقطوعة والتي قد نوه فيها على ضرورة التقديم للبيانات الخاصة بالشخص أو بيانات طبية لربيع الأول لعام 1438.

موعد استلام المساعدة المقطوعة

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية بإيداع القيم المالية التي تم طلبها لربيع الأول 1438 وقت وصلت تلك الأموال إلى حوالي 531992718 ريال وهذه القيمة هي لشهر ربيع الأول فقط للسنة الحالية.

وصرح الدكتور نايف عن عدد الأشخاص الذين يحدثون بياناتهم حاليا من خلال موقع الوزارة حيث وصل عددهم لـ 30461 وأخبر مؤكدا أن الغرض من إصدار المساعدة المقطوعة من قبل وزارة العمل والتنمية هو إعانة العائلات الفقيرة والتي بحاجة للمساعدة.

 وقت توزيع المال من خدمة المساعدة المقطوعة

ليس هناك موعد محدد إلى الآن من أجل صرف أموال المساعدة المقطوعة ولكن سنوافيكم بآخر الأخبار عنها من خلال تحديث المقال.

خدمة المساعدة المقطوعة عن طريق رقم السجل

قام وكيل وزارة العمل والضمان الاجتماعي بالتأكيد على عدد الأشخاص المستفيدين من خدمة المساعدة المقطوعة حيث وصل عددهم تقريبا إلى 38343 ويمكنك الاستعلام إذا كنت من الأشخاص المستحقة ام لا من خلال موقع الوزارة.