نتائح الصف التاسع بسوريا 2019 حسب الإسم ورقم الإكتتاب من خلال موقع الوزارة السورية

نتائح الصف التاسع بسوريا 2019 حسب الإسم ورقم الإكتتاب من خلال موقع الوزارة السورية

نتابع معكم نتائج التاسع الدورة التكميلية الثانية 2019، والتي من المقرر ظهورها خلال الساعات الآتية، حيث يبحث كافة الطلاب على الروابط الخاصة بالنتيجة، وذلك مانقدمه في موقع “النيل الإخباري”، تسهيلاً على زوارنا الكرام وأولياء الأمور، تابعونا وضعوا المقالة بالمفضلة ليلصكم المزيد.

نتائح الصف التاسع بسوريا 2019 حسب الإسم ورقم الإكتتاب من خلال موقع الوزارة السورية

يستعد طلاب الصف التاسع في جميع المدن السورية، للإعلان عن نتائج التاسع الأساسي الدورة الثانية 2019 ، وذلك في جميع التخصصات خلال الساعات القادمة،حيث يتحرك محرك البحث جوجل حول عملية بحث مكثفة من قبل الطلاب وأولياء الأمور، وذلك للإستعلام عن نتائج امتحانات التاسع الأساسي، ومن خلال تغطيتنا ومتابعتنا المستمرة لجميع نتائج الامتحانات في جميع الدول والبلدان العربية سوف نتابع معكم لحظة بلحظة إعلان نتائج التاسع الأساسي بسوريا الدور الثاني 2019.

نتائج الصف التاسع الدورة الثانية 2019

الجدير بالذكر أنه انطلقت امتحانات الصف التاسع الأساسي في سوريا الدور الثاني 2019 “الإعدادية الشرعية” يوم 1 من شهر أغسطس 2019 وانتهت الامتحانات يوم 10 أغسطس 2019، وقد قاموا الطلاب بتأدية امتحانتهم في هذه الفترة في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم، وذلك على أكمل وجه دون وقوع أي مخالفات أمنية .

رابط الاستعلام عن نتائج التاسع الدورة الثانية 2019

يمكن لجميع طلاب وطالبات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية في جميع المدن السورية الاستعلام عن نتائج الصف التاسع الأساسي الدور الثاني 2019 من خلال موقع وزارة التربية السورية.

خطوات إستخراج النتيجة

  1. حيث يقوم الطالب بالدخول على الرابط السابق برقم الاكتتاب.
  2.  قم باختيار المحافظة.
  3. الضغط على مربع عرض النتيجة.

وجديراً بالذكر أنه قد أشار وزير التربية السوري الدكتور عماد موفق العزب، أن هناك سياسة جديدة تتبعها الوزارة لتحسين مستوى التعليم في سوريا، وسوف تنهج نهجاً جديد لتطوير العملية التعليمية خلال العام الدراسي القادم 2019/2020.