رابط نتائج الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020 اعرف نتيجة قرعة اللوتري الأمريكي الجريم كارد

بإمكانكم الآن الاستعلام عن نتائج الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020 والتي يطلق عليها البعض نتائج قرعة الجرين كارد، حيث تمنح الولايات المتحدة الأمريكية تأشيرة لحوالي 50 ألف مواطن بصورة عشوائية على مستوى العالم كله، ويعتبر هؤلاء المواطنين من أكثر الناس حظا حيث توفر لهم الجرين كارد حرية الحياة والعمل في أمريكا، وبعد ذلك يمكنهم الحصول على الجنسية الأمريكية، ولكن هناك مجموعة من الدول تعتبر هذه المنحة غير متوفرة لهم.

رابط نتائج الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020

بعد أن تم التسجيل والتقديم في منحة الهجرة أو اللوتري 2020، ينتظر جميع الذين قدموا النتيجة بفارغ الصبر، ويقومون بالاستعلام عنها باستخدام الرقم التأكيدي من خلال رابط الاستعلام.

احصل على رابط نتائج الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020،، نتائج اللوتري
رابط نتائج الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020

نتيجة قرعة الجرين كارد 2020

تزداد عمليات البحث من كافة المتقدمين على القرعة لكي يعرفوا الموعد الخاص بإعلان نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا، وذلك من خلال دخولهم على الموقع الرسمي الذي وضعنا الرابط الخاص به في الأعلى، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الهجرة أو قرعة الجرين كارد اليوم الموافق 8 من شهر مايو 2019.

وفي حالة نسيان الشخص للرقم التأكيدي الخاص به للاستعلام عن النتيجة به على الموقع الرسمي يجب أن يتوجه إلى هذا الموقع، ثم يضغط على نسيان الرقم التأكيدي، وبعد ذلك سيتم التواصل معه على الإيميل الخاص به لكي يرسلوا لع رقم تأكيدي جديد، يستطيع من خلاله أن يعرف نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020.