رجيم التوست بدون حرمان اسرع رجيم لنسف الدهون وتخسيس 10 كيلو أسبوعيا

رجيم التوست بدون حرمان اسرع رجيم لنسف الدهون وتخسيس 10 كيلو أسبوعيا

نقدم لكم رجيم التوست لخسارة الوزن و نسف الدهون في أيام حيث يعمل الكثير ممن يعاني من الوزن الزائد والسمنة على خسارة هذا الوزن ويتبعون أنظمة صحية أحيانا لا تأتي بالمطلوب الذين يريدون تحقيقه وحيث أن خسارة الوزن تعمل على إبراز جمال الشخص والحفاظ على الصحة يحاول الكثير على تحقيق هذه النقطة ولذلك فقد أتينا لكم اليوم بداية صحي يعمل على خسارة الوزن بشكل صحي وآمن وفعال.

رجيم التوست بدون حرمان اسرع رجيم لنسف الدهون وتخسيس 10 كيلو أسبوعيا

رجيم التوست

رجيم سحري وسريع لتخسيس 10 كيلو في الأسبوع وزيادة معدل الحرق بدون حرمان

 رجيم التوست لخسارة الوزن:

اليوم الأول:

الإفطار: بيضة مسلوقة، قطعة توست اسمر، كوب شاي بدون سكر، الغداء: 2 شريحة لحم مشوي خالي الدسم، طبق من السلطة، طبق خضار مسلوق، العشاء: كوب حليب خالي الدسم، بيضة مسلوقة، قطعة توست اسمر.

اليوم الثاني:

الإفطار: قطعة من الجبن خالي الدسم، كوب من الشاي او القهوه بدون سكر،وست اسمر، الغداء: سلطة فواكه، العشاء: كوب زبادي خالي الدسم، قطعة جبن خالي الدسم، شريحة توست اسمر، طبق سلطة

اليوم الثالث:

الإفطار: 4 ثمرات من التمر، كوب زبادي خالي الدسم، الغداء: 2 قطعة من الدجاج المشوي، طبق سلطة، طبق خضار مسلوق، العشاء: 2 بيضة مسلوقة، توست اسمر.

اليوم الرابع:

أما عن اليوم فهو اليوم الفري حيث يسمح في هذا اليوم تناول تناول أي أنواع طعام ولكن بسعرات حرارية قليلة، حتي تتمكن من المواظبة على تكملة الرجيم بشكل سليم وحتي يستعيد الجسم توازنه بعد أن انتظمت علي الدايت لمدة ثلاثة أيام.

اليوم الخامس:

الإفطار: 2 قطعة جبن متوسطة الحجم، كوب من عصير البرتقال الغداء:  2 شريحة لحم مشوي، طبق سلطة
طبق خضار مشوي، العشاء: حسب الرغبة بشرط ان يكون غذاء صحي قليل السعرات

اليوم السادس:

الإفطار: قطعة جبن، قطعة توست اسمر، كوب من الشاي دون إضافة سكر، الغداء: 2 قطعة لحم مشوي
طبق سلطة، طبق خضار مشوي، العشاء: كوب عصير برتقال، كوب لبن زبادي، قطعة توست اسمر.

اليوم السابع:
يمكنك تناول أي أنواع طعام في هذا اليوم ولكن شرط ان يكون منخفض السعرات الحرارية شرط ان يكون منخفض السعرات الحرارية للحفاظ علي النتيجة التي توصلت إليها من خلال إتباع هذا الدايت